عبدالرحمن أبو زهرة يتصدر التريند بسبب فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
عبدالرحمن أبو زهرة يتصدر التريند بسبب فيروس كورونا

اسم الفنان المصري الكبير عبدالرحمن أبو زهرة كان أحد الأسماء الأكثر بحثاً خلال الساعات الماضية.. تعرفوا معنا على الأسباب في هذا الموضوع.

إصابة عبدالرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا

انتشرت أنباء قبل ساعات تفيد بإصابة الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا، وانتاب الجمهور حالة من القلق. وخرجت مي أبو زهرة، ابنة الفنان القدير، لتكشف عن الحالة الصحية لوالدها.

وقالت ابنة عبدالرحمن أبو زهرة إن حالة والدها مستقرة بعد إصابته بفيروس كورونا. ونشرت مي صورة قديمة لوالدها برفقتها، وعلقت عليها بقولها: "بابا حبيبي، ادعوا له بالشفاء والعافية، وأن يرده لنا بخير وسلام.. عنده كورونا، بس الحمد لله حالته مستقرة".

وحفيدة الفنان الكبير هي البلوجر الشهيرة سارة صبري، التي بدورها نشرت صورة تجمعها به، وعلقت عليها قائلة: "نتيجة اختبار جدو إيجابية لفيروس كورونا، لكن الحمد لله يتعافى.. برجاء الدعاء له لتحقيق الشفاء العاجل إن شاء الله".

معلومات عن الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة

وعبدالرحمن أبو زهرة هوي ممثل مصري، تخرج في معهد الفنون المسرحية في عام ألف وتسعمئة وثمانية وخمسين ميلادياً. وعمل موظفاً في وزارة الحربية، ثم عُين ممثلاً في المسرح القومي في عام ألف وتسعمئة وتسعة وخمسين ميلادياً.

أول عمل مسرحي لأبو زهرة كان مسرحية عودة الشباب لتوفيق الحكيم. كما شارك الفنان المصري في العديد من الأعمال الإذاعية، وتميز بمشاركاته في أعمال مأخوذة عن الأدب العالمي، التي كان يتم تسجيلها وإذاعتها عبر إذاعة البرنامج الثقافي.

شارك عبدالرحمن أبو زهرة في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، منها مسلسل الوسية في عام ألف وتسعمئة وتسعين ميلادياً، ومسلسل عمر بن عبدالعزيز في عام ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين ميلادياً، وفي العام نفسه شارك في مسلسل السقوط في بئر سبع. ولا ننسى دوره الشهير "المعلم إبراهيم سردينة" في واحد من أهم الأعمال الدرامية في التسعينيات، وهو مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

وفي عام ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين ميلادياً، شارك أبو زهرة في مسلسل جمهورية زفتي، ذلك العمل الذي تحدث عن التصدي للاحتلال، كما شارك أيضاً في الأجزاء الثلاثة للسيرة الهلالية.

أما في السينما، فقد شارك الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة في الكثير من الأعمال، منها دوره أمام الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم "تيتة رهيبة"، وشارك أيضاً في فيلم الجزيرة، وإذا عدنا لسنوات بدايته، نجد فيلم بئر الحرمان مع سعاد حسني ورشدي أباظة ونور الشريف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة