لينوفو تعمل على هاتفين متوسطين من فئة موتو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2017
لينوفو تعمل على هاتفين متوسطين من فئة موتو

يعد هاتف موتو جي 5 Moto G5 من لينوفو، أحد أفضل الهواتف متوسطة الفئة السعرية التي يمكن شرائها حالياً، خاصة وأنها تعمل بنظام تشغيل أندرويد الأحدث نوجات. ولكن يبدو أن استهداف لينوفو لأصحاب الميزانيات البسيطة ممن يريدون هاتف جديد متميز لم يتوقف عند هذا الحد.

فطبقاً لموقع VentureBeat تخطط شركة لينوفو لطرح هاتفيها الجديدين موتو سي وموتو سي بلس، وهما هاتفين يعملان بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجات ومواصفاتهما لتتوافق مع فئتهما السعرية المنخفضة المتوقعة.

لينوفو تعمل على هاتفين متوسطين من فئة موتو

وطبقاً للتقارير لكلا الهاتفين شاشة قطرها 5 بوصات، أحدهما ليست عالية الجودة في هاتف موتو سي بدقة عرض 480×854 والثانية بقوة عرض 720p لهاتف موتو سي بلس، وهو الهاتف الذي سيدعم أحدث تقنيات الاتصال LTE، بينما يدعم هاتف موتو سي الاتصال بتقنيتي 4G و3G فقط.

كافة نسخ الهاتفين الجديدين من لينوفو مدعومة بمعالجات ميدياتك، وهي أقل بالتأكيد من معالجات سنابدراجون 625 التي استخدمتها لينوفو في هاتفي جي 5 وموتو زي بلاس. وبالإضافة إلى الاختلاف في قوة عرض شاشتي الهواتف، يختلفان أيضاً من حيث البطارية، حيث تبلغ سعة بطارية موتو سي 2350 ميللي أمبير، بينما تبلغ سعة بطارية هاتف موتو سي بلس 4000 ميللي أمبير.

ولم يكشف تقرير موقع VentureBeat عن الأسعار المقترحة ولا موعد طرح هاتفي لينوفو الجديدين، ولكنها أشارت إلى أنه سيتم طرحهما في عدة ألوان منها الأسود، الفضي، الذهبي والأحمر.