تسريب مواصفات ومزايا هاتف موتورولا القادم من الفئة المتوسطة

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف 5G جديد من موتورولا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
تسريب مواصفات ومزايا هاتف موتورولا القادم من الفئة المتوسطة

تعمل شركة موتورولا في الوقت الحالي، على تطوير هاتف ذكي جديد، والذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة، حيث من المتوقع أن يحمل مواصفات جيدة وإمكانات عالية.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف 5G جديد من موتورولا

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن الهاتف المرتقب سيكون نسخة مطورة من هواتف Moto G Power التي صدرت في أبريل الماضي، وسيعمل مع شبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G.

وسيأتي الهاتف الذكي بهيكل أنيق تبلغ أبعاده 176.3/76.4/8.5 ملم، وسيكون مزوداً بشاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 6.7 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1080 بيكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 405 شمعة/م تقريباً.

وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 14، وسيحتوي على ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وستقوم موتورولا بتجهيز هذا الهاتف بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C، إضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع تقنيات الشحن السريع.

أما فيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف الجديد سيضم كاميرا أساسية ثنائية العدسة، فيها عدسة رئيسية بدقة 50 ميغابيكسل، بينما العدسة الأخرى ستكون مخصصة للتصوير العريض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة