هاتف موتو زي القادم يفقد أكثر مميزات هاتف العام الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017
هاتف موتو زي القادم يفقد أكثر مميزات سابقه

كشف اليوم موقع VentureBeat عن بعض مواصفات هاتف لينوفو القادم موتو زي 2 بلاي Moto Z2 Play، الخَلَف المنتظر لهاتف العام الماضي الذي حقق نجاحاً ملحوظاً Moto Z Play.

وطبقاً للموقع سيفقد هاتف موتو زي بلاي القادم أهم مما ميز سابقه، حيث ستهبط سعة البطارية من 3510 ميللي أمبير إلى 3000 ميللي أمبير، لتنخفض بالطبع عدد ساعات عمل الهاتف في الشحنة الواحدة من 50 ساعة إلى 30 ساعة.

وقامت لينوفو بتقليل سعة البطارية من أجل تنحيف سمك الهاتف أكثر، وعلى الرغم من أن الهواتف النحيفة تلقى رواجاً أكبر حالياً إلا أن سعة البطارية الكبيرة كانت أكثر ما جذب المستخدمون لهاتف موتو زي بلاي من العام الماضي.

هاتف موتو زي القادم يفقد أكثر مميزات سابقه

كما وضح الموقع باقي مواصفات الهاتف، حيث يعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 626 من كوالكوم بسرعة 2.2 جيجاهيرتز، وذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية قدرها 64 جيجابايت.

كما أشار الموقع إلى أن لينوفو ستقلل من قوة الكاميرا الخلفية مع وضع عدسة بفتحة أفضل، حيث يحمل الهاتف كاميرا خلفية سعتها 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.7، أما هاتف موتو زي بلاي فحمل كاميرا بقوة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0. كما ستحتفظ لينوفو بالشاشة بقطر 5.5 بوصة بشرائح AMOLED.

كما أشار الموقع إلى أن الهاتف سيطرح باللونين الرمادي والذهبي، ومن المتوقع طرحه مع مجموعة أخرى من هواتف موتو زي نهاية هذا العام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة