ماذا ينتظرنا في 2022؟ العرافة العمياء تصدم العالم بتوقعاتها المخيفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
ماذا ينتظرنا في 2022؟ العرافة العمياء تصدم العالم بتوقعاتها المخيفة

فيما يترقب العالم نهاية عام 2021، تداولت وسائل إعلام عالمية توقعات عام 2022 الجديد، والتي أدلت بها العرافة البلغارية العمياء المعروفة باسم بابا فانغا.

توقعات مخيفة من العرافة البلغارية العمياء بابا فانغا لعام 2022

فعلى الرغم من أن العرافة الشهيرة رحلت عن عالمنا في عام 1996، إلا أنها قامت بتسجيل توقعاتها حتى عام 2030، مما يجعل الكثيرين حول العالم يترقبون كل عام من أجل معرفة توقعاتها للسنة الجديدة.

وفي الوقت الذي صدقت فيه بعض التوقعات السابقة للعرافة العمياء بابا فانغا، ومن ضمنها ظهور أمراض مثل الفطر الأسود وجدري القرد، وحوادث مثل الصاروخ الصيني، فإن العالم يتابع بحذر توقعاتها لعام 2022، والتي جاءت كما يلي، وفقاً لما ذكرته تقارير محلية:

فيضانات شديدة

توقعت العرافة البلغارية العمياء المعروفة باسم بابا فانغا، أن تتعرض العديد من الدول الآسيوية وأستراليا لفيضانات شديدة في عام 2022.

فيروس جديد

وبينما ما يزال العالم يعاني بشدة من تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد، وظهور العديد من تحوراته الخطيرة، فإن بابا فانغا تتوقع أن يكتشف العلماء فيروساً جديداً خطيراً في سيبيريا، والذي تم تجميده حتى الآن.

أزمة مياه الشرب

تعد أزمة مياه الشرب واحدة من أكبر المخاوف التي تهدد العالم خلال السنوات القادمة، ووفقاً لتوقعات العرافة البلغارية، فإن العديد من المدن الكبرى حول العالم ستعاني من نقص شديد في مياه الشرب خلال عام 2022.

هجوم الجراد

ومن ضمن التوقعات التي أدلت بها فانغا بخصوص عام 2022، فإن الهند ستشهد مجاعة هائلة خلال العام القادم، وذلك بسبب أسراب الجراد التي ستهاجم بشراسة المحاصيل والمناطق الزراعية.

استحواذ الواقع الافتراضي

مع ازدياد الاعتماد على التكنولوجيا في الوقت الحالي، وانتشار تقنيات الواقع الافتراضي خلال السنوات الماضية، توقعت العرافة الراحلة أن يكون عام 2022 هو العام الذي يسيطر فيه بالفعل الواقع الافتراضي على العالم الحقيقي.

غزو الكائنات الفضائية

أما أغرب توقعات العرافة البلغارية العمياء بابا فانغا لعام 2022، فهي أن كويكباً يُطلق عليه اسم أومواموا، سيتم إرساله من قبل كائنات فضائية، من أجل البحث عن حياة على كوكب الأرض، تمهيداً لغزوه.

معلومات عن العرافة العمياء بابا فانغا

جدير بالذكر أن بابا فانغا، واسمها الحقيقي هو: فانغيليا بانديفا جوشتيروفا، هي عرافة بلغارية شهيرة، حازت على شهرة عالمية واسعة بسبب توقعاتها التي تحققت بعضها بالفعل.

وُلدت بابا فانغا في 31 يناير عام 1911، وأصيبت بالعمى بسبب عاصفة ترابية بالقرب من مزرعة عائلتها في مقدونيا، وقد ظلت على هذا الحال حتى وفاتها. ورغم هذا، فقد ظلت تشعر بالكثير مما يحدث حولها، حيث قالت عنها التقارير بأنها كانت تملك ما يشبه بالنظرة الثانية، والتي تجعلها تتوقع العديد من الأحداث المستقبلية. ورغم وفاتها في 11 أغسطس عام 1996، إلا أنها تركت الكثير من التوقعات المستمرة إلى عام 2030.

ومن ضمن توقعات بابا فانغا التي تحققت على أرض الواقع: أحداث 11 سبتمبر وسقوط برجي التجارة في الولايات المتحدة الأمريكية، موجات تسونامي الرهيبة التي أغرق جزر آسيوية في عام 2004، تفكك الاتحاد السوفييتي، وصول أول رجل أسمر البشرة إلى منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية (باراك أوباما)، وغيرها.

وفي المقابل، فإن الكثير أيضاً من توقعات العرافة البلغارية لم تصدق، فعلى سبيل المثال، كانت من ضمن توقعاتها لعام 2021 التي لم تتحقق حتى الآن: اكتشاف علاج جديد لمرض السرطان، إصابة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالصمم ومرض خطير آخر، ظهور نيزك ضخم في سماء روسيا، وغيرها.