من هم المرشحون للفوز بكأس العالم 2022؟

تُترجم the trip إلى "الرحلة" باللغة العربية، حيث يستوحي تصميم الكرة من الهندسة المعمارية الفريدة لدولة قطر والقوارب "الشهيرة" والعلم الوطني.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
من هم المرشحون للفوز بكأس العالم 2022؟

مع فوز كوستاريكا على نيوزيلندا على المركز الأخير في مونديال 2022 الذي سيقام في قطر بنهاية العام. لدينا أخيرًا قائمة كاملة بالأمم داخل مجموعاتهم، في المقال التالي من هم المرشحون للفوز بكأس العالم 2022؟

من هم المرشحون للفوز بكأس العالم 2022؟

البرازيل، التي استعادت المركز الأول على جدول ترتيب الفيفا، هي المرشحة لتذوق مجد كأس العالم في قطر، فاز فريق Selecao بالمسابقة خمس مرات، لكن نجاحهم الأخير جاء قبل 20 عامًا في اليابان وكوريا الجنوبية.

فرنسا، حاملة اللقب، مع أمثال كيليان مبابي وبول بوجبا تحت تصرفهم، هي أيضًا موهوبة للغاية وتقترب من الحفاظ على اللقب.

شكلت إنجلترا، التي وصلت إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 ونهائي يورو 2020، فريقًا شابة مثيرًا يعتقد أنه بإمكانه إنهاء 56 عامًا من عدم حصد البطولات الدولية في عام 2022.

تكمل إسبانيا وألمانيا المراكز الخمسة الأولى من بين المتنافسين الرئيسيين على المجد العالمي، مع وجود الأرجنتين - الذين يتطلعون إلى الفوز بلقب ليونيل ميسي الأول في كأس العالم - خارج هذه المجموعة.

لقد فشل ما يسمى بالجيل الذهبي لبلجيكا في تحقيق نجاح ملموس عندما يكونون في ذروة قوتهم، ولديهم عمل يجب القيام به لكسب تلك البطولة، بينما ستشعر البرتغال أن أي شيء ممكن مع وجود كريستيانو رونالدو في صفوفهم.

هولندا هي حصان أسود آخر يمكن أن يسير على ما يرام إذا تم إنشاء زخم مبكر.

متى وأين سيقام مونديال 2022؟

من بين جميع البلدان التي وصلت إلى هذه المرحلة، هناك خمسة منهم على الأقل يُعتبرون مرشحين للفوز بالكأس بنهايتها. لقد كان طريقًا طويلاً نحو المرحلة النهائية من كأس العالم، خاصةً في أوقات الوباء، لكننا وصلنا أخيرًا. بحلول نوفمبر، ستصبح قطر عاصمة كرة القدم في العالم.

تنطلق بطولة كأس العالم 2022 في قطر يوم الأحد 20 نوفمبر على استاد البيت عندما يلتقي المضيفون مع الإكوادور في المجموعة الأولى.

كان من المقرر أن تبدأ البطولة في الأصل بعد يوم واحد من مباراة السنغال ضد هولندا على ملعب الثمامة، لكن تم تقديم مباراة قطر إلى الأمام في أغسطس للسماح لهم بافتتاح البطولة على أرضهم.

يجري صنع التاريخ في عام 2022 حيث تتجه نهائيات كأس العالم إلى الشرق الأوسط لأول مرة.

سيقام الحدث أيضًا خلال شهري نوفمبر وديسمبر، بدلاً من الفترة القياسية لشهر يونيو / يوليو، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة في الصيف في قطر، وسيتم الانتهاء منه في تنسيق مكثف لمدة 28 يومًا.

ستنطلق المنافسة المنتظرة بفارغ الصبر في 21 نوفمبر وستشهد اتخاذ إجراءات في ثمانية مواقع مصممة خصيصًا في خمس مدن، حيث سيستضيف استاد لوسيل الأيقوني المباراة النهائية في 18 ديسمبر.

ما هي قرعة مجموعات المونديال؟

جرت قرعة نهائيات كأس العالم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في 1 أبريل.

كانت كارلي لويد وجيرمين جيناس وسامانثا جونسون متواجدين للإشراف على الأحداث في قطر، بمساعدة أمثال كافو (البرازيل)، لوثار ماتيوس (ألمانيا)، عادل أحمد مال الله (قطر)، علي دائي (إيران)، بورا ميلوتينوفيتش. (صربيا / المكسيك)، جاي جاي أوكوشا (نيجيريا)، رابح ماجر (الجزائر) وتيم كاهيل (أستراليا).

تم تصنيف الدول الـ 29 التي تأهلت بالفعل في تلك المرحلة، إلى جانب ثلاثة مراكز مخصصة للفائزين في المباراة النهائية، في أربعة أوعية بناءً على نظام التصنيف الدولي الخاص بالفيفا.

ستبدأ كأس العالم 2022 بـ 32 فريقًا في ثماني مجموعات من أربعة:

  • المجموعة الأولى: قطر، الإكوادور، السنغال، هولندا
  • المجموعة الثانية: إنجلترا، إيران، الولايات المتحدة الأمريكية، ويلز
  • المجموعة الثالثة: الأرجنتين، السعودية، المكسيك، بولندا
  • المجموعة الرابعة: فرنسا، أستراليا، الدنمارك، تونس
  • المجموعة الخامسة: إسبانيا، كوستاريكا، ألمانيا، اليابان
  • المجموعة السادسة: بلجيكا، كندا، المغرب، كرواتيا
  • المجموعة السابعة: البرازيل، صربيا، سويسرا، الكاميرون
  • المجموعة الثامنة: البرتغال، غانا، الأوروغواي، كوريا الجنوبية

ما هي كرة مباريات كأس العالم 2022؟

كشفت أديداس عن الكرة الرسمية لكأس العالم 2022 المعروفة باسم "الرحلة" في 30 مارس.

تُترجم the trip إلى "الرحلة" باللغة العربية، حيث يستوحي تصميم الكرة من الهندسة المعمارية الفريدة لدولة قطر والقوارب "الشهيرة" والعلم الوطني.

يقال إن الرحلة يتحرك في الهواء بشكل أسرع من أي من كرات كأس العالم السابقة، ويقال إنه يوفر "أعلى مستوى من الدقة والموثوقية في مجال اللعب".

تم تضمين 20 لوحًا للكرة للمساعدة في تحسين الديناميكا الهوائية، ومساعدة اللاعبين على تحسين دقة وانحراف تسديداتهم، في حين أن المنتج مصنوع بالكامل من الأحبار والمواد اللاصقة القائمة على الماء - لأول مرة في طراز كأس العالم.

ما هي الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022؟

سيتم إصدار عدد من الأغاني الفردية من الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2022.

تم الكشف عن أولها في 1 أبريل، مع إتاحة Hayya Hayya (Better Together) عبر منصات متعددة.

قال الفيفا "إن المسار الصاعد، الذي يضم ترينيداد كاردونا ودافيدو وعائشة، يعتمد على تأثيرات موسيقى الريغي والـ R & B" حيث تسعى المنظمة إلى "التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال المشاعر المشتركة لكرة القدم والموسيقى".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة