هجوم مسلح وتهديد لحياة ميسي وزوجته

الهجوم المسلح حدث في مدينة روزاريو مسقط رأس ميسي في الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
هجوم مسلح وتهديد لحياة ميسي وزوجته

تعرضت عائلة أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى هجوم مسلح، وذلك من خلال الهجوم على متجر في الأرجنتين تابع لعائلة أنتونيلا.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن وسائل الإعلام الأرجنتينية كشفت عن هجوم مسلح على أحد المتاجر في الأرجنتين والذي تعود ملكيته إلى عائلة زوجة النجم الأرجنتيني.

وذكرت الصحف أنه تم القبض على واحد من الرجلين الذي كانا يقودان دراجة نارية مع ظهوره في كاميرا المراقبة وهو يصعد إلى المبنى الموجود في مدينة روزاريو مسقط رأس ميسي.

فيما أطلق هذا الشخص عدة طلقات نارية على حاجز معدني فوق النوافذ والباب الأمامي، وأحصت وسائل الإعلامية عدد الطلقات النارية وذكرت بأنها أكثر من 6 أعيرة نارية.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل تركت عصابة الهجوم المسلح رسالة مكتوبة بخط اليد على كيس من الفحم في موقع الحادث تقول فيه: "ميسي نحن في انتظارك، جافكين مهرب مخدرات ولن يحميك".

الجدير بالذكر أن جافكين هو بابلو جافكين وهو رئيس بلدية روزاريو الحالي والتي تعتبر المدينة التي ولد ونشأ فيها ميسي خلال طفولته قبل الانتقال إلى إسبانيا.

وأوضحت التقارير الأرجنتينية أن العصابة المسلحة تحاول ابتزاز ميسي وذلك من خلال تهديد سلامة عائلة زوجته وذلك أملاً في الحصول على أموال لترك عائلة أنتونيلا بأمان.

وأضافت وسائل الإعلام العالمية أن متجر عائلة أنتونيلا يديره أحد أبناء عمومتها ويعتبر متجراً شهيراً في المنطقة نظراً لارتباطه بميسي وعائلة زوجته.

وتحاول العصابة المسلحة ابتزاز ليونيل ميسي من أجل الحصول على أموال مالية ضخمة وهو الأمر الذي أغضب أبناء المدينة الذين يفتخرون بنشأة ميسي بينهم.

الجدير بالذكر أن ميسي يمتلك قصراً ضخماً في ضواحي مدينة روزاريو يطلق عليه اسم "القلعة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة