باريس سان جيرمان يتبرأ من هجوم الجماهير على ميسي

النادي الفرنسي يندد بتصرفات جماهيره

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
باريس سان جيرمان يتبرأ من هجوم الجماهير على ميسي

تبرأت إدارة نادي باريس سان جيرمان من الوقفة الاحتجاجية لجزء من جماهير النادي والتي هاجمت فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على سفره دون استئذان من إدارة الفريق.

ونشرت إدارة باريس سان جيرمان بياناً خلال الساعات الأخيرة تندد فيه بالهجوم والسب التي قامت به بعض جماهير النادي على ميسي.

وشهدت الوقفة الاحتجاجية كذلك هجوماً وهتافات على ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ونيمار دا سيلفا وماركو فيراتي بجانب المدير الفني كريستوف جالتيه.

وأبدى جزء من جماهير باريس سان جيرمان خلال الوقفة الاحتجاجية غضبهم من ميسي ونيمار فيراتي، قبل أن ينهالوا بالسب على النجم الأرجنتيني باللغة الفرنسية والإسبانية كذلك.

وندد نادي باريس سان جيرمان بما قامت به بعض جماهير النادي ووصفتها الإدارة في بيانها بأنها أفعال مهينة لا يمكن قبولها من مجموعة صغيرة من الأفراد.

وأردف البيان بأنه مهما كانت هناك اختلافات أو حتى عدم رضا عن اللاعبين فلا يمكن السماح بمثل هذه التجاوزات.

وشدد البيان على أنه يدعم اللاعبين والإدارة وجميع المعنيين الذين تعرضوا للهجوم بسبب هذه السلوكيات المرفوضة.

الجدير بالذكر أن الأمور اشتعلت في نادي باريس سان جيرمان بعدما قرر ميسي السفر مع أسرته إلى المملكة العربية السعودية بدون الحصول على إذن من النادي.

ورد النادي الفرنسي بمعاقبة ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين وحرمانه من التدريبات والمشاركة في المباريات وإيقاف مستحقاته خلال هذه الفترة.

كما أكدت التقارير الرياضية الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قرر الانسحاب من المفاوضات بشأن تمديد عقد ميسي حتى صيف عام 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة