أوباميانج يتعرض إلى سطو مسلح بداخل منزله في برشلونة

سطو مسلح عنيف على منزل أوباميانج في برشلونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
أوباميانج يتعرض إلى سطو مسلح بداخل منزله في برشلونة

تعرض اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني، إلى حادث سطو مسلح عنيف، داخل منزله.

سطو مسلح عنيف على منزل أوباميانج في برشلونة

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فإن منزل أوباميانج في برشلونة، قد تعرض للسرقة، فجر اليوم الاثنين، من قبل بعض الأشخاص المسلحين.

وقالت صحيفة إل بايس الإسبانية إن عملية السطو تمت من قبل 4 أشخاص، حيث وصلوا إلى حديقة منزل اللاعب البرشلوني، وقاموا بتهديده هو وزوجته بالأسلحة النارية.

كما قام هؤلاء المسلحون بالاعتداء بالضرب على أوباميانج، وأجبروه على فتح الخزانة الخاصة به، ليسرقوا منها أموال ومجوهرات ثمينة.

وأفادت صحيفة سبورت الكتالونية إن اللصو المسلحين قاموا أيضاً بتقييد اللاعب الجابوني وزوجته، وإلقائهما على الأرض لمدة ساعة تقريباً.

وأشارت التقارير إلى أن شرطة كتالونيا بدأت في عملية البحث عن اللصوص، فيما ذكر بعض شهود العيان أنهما رأوهم يهربون في سيارة فارهة بيضاء اللون من طراز أودي.

وأضافت أن أوباميانج وزوجته في حالة جيدة حالياً بعد ساعات على هذه الواقعة العنيفة.

وجاء عملية السطو المسلح هذه بعد ساعات قليلة من مباراة برشلونة أمام بلد الوليد في ملعب سبوتيفاي كامب نو، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني على ضيفه برباعية نظيفة، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، حيث تواجد المهاجم الجابوني على مقاعد بدلاء برشلونة، لكنه لم يشارك في اللقاء.

ويبدو أن بيير إيمريك أوباميانج أقرب للرحيل من الفريق الكتالوني في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، خاصة أنه لم يشارك سوى في نحو 8 دقائق فقط من أصل 3 مباريات خاضها برشلونة هذا الموسم، وذلك بعدما خسر مركزه الأساسي لصالح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، القادم من بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت تقارير رياضية سابقة أن الدولي الجابوني، صاحب الـ 33 عاماً، قد يعود مجدداً إلى الدوري الإنجليزي، بعد أن أبدى نادي تشيلسي اهتماماً بالتعاقد معه.

جدير بالذكر أن أوباميانج قد انضم إلى برشلونة في يناير الماضي، قادماً من أرسنال الإنجليزي، حيث تألق مع الفريق الإسباني في الدوري الثاني، وسجل 13 هدفاً في 23 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة