هواوي تطلق هاتفها الجديد P9 اليوم من لندن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2016
هواوي تطلق هاتفها الجديد P9 اليوم من لندن

بعد ساعات قليلة من الأن تعلن هواوي الشركة الصينية الأبرز في عالم تكنولوجيا الإتصالات والهواتف الذكية عن هاتفها الجديد من فئتها المتميزة P وهو هاتف P9، وينطلق الحدث المنتظر اليوم 6 أبريل من باتيريسيا بارك بلندن في تمام الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش.

وتمثل تلك الفئة من هواتف هواوي الفئة الأبرز والأهم ضمن هواتف الشركة بجوار فئة Mate المميزة، وقد استطاع الهاتف السابق من تلك الفئة P8 بنسختيه العادية وLite أن يحقق نجاحاً أثبت أن العملاق الصيني قادر ليس فقط على المنافسة بل أيضاً على الصراع على صدارة قائمة الشركات الأفضل في صناعة الهواتف.

ومن المتوقع أن يصدر الهاتف الجديد P9 بثلاث نسخ: P9 وP9 Lite وP9 Max، وإن كان من غير المؤكد صدور كافة تلك النسخ في إحتفالية اليوم. وفي لفترة الأخيرة زادت التسريبات والتكهنات المتعلقة بالهاتف الذي قال عنه البعض أنه قادر على منافسة S7 الجديد من سامسونج وهاتف LG G5 الفائز بأفضل هاتف في مؤتمر MWC 2016 الذي أقيم فبراير الماضي.

في وقت سابق عرضت هواوي بعض الصور لهاتف P9 المنتظر، قد توضح بعضاً مما سيتميز به الهاتف، فقد تم عرض صورة توضح الهيكل المعدني للهاتف وماسح البصمة، وصورة أخرى بها شريط فيلم يحمل الهاشتاج #OO والذي قد يشير لوجود كاميرا مزدوجة بالهاتف. وقد نشرت الشركة تدوينة على موقع تويتر تعد فيها المتابعين بأن الهاتف سيحمل ميزة أو خاصية هي الأولى بالعالم على حد وصف الشركة بالتدوينة.

هواوي تطلق هاتفها الجديد P9 اليوم من لندن

وحتى تلك الساعة لم تعلن هواوي عن بث مباشر لحفل إطلاق الهاتف الجديد، مما قد يعني أنه لن يتم بثه مباشرة على شبكة الإنترنت، ولكن كما عودناكم سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالحفل وبالهاتف الجديد فور وصولنا إليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة