هواوي تطلق هاتف GR5 لعشاق التجديد والتميز

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2017
هواوي تطلق هاتف GR5 لعشاق التجديد والتميز

أطلقت شركة هواوي العالمية الرائدة والخبيرة في مجال الاتصالات والتي تثبت يوما بعد يوم تمكنها من إثبات حضورها وتميزها عن باقي الشركات الأخرى هاتف هواوي GR5. وتسعى الشركة التي نحجت في إثبات حضورها الى تلبية رغبات المستهلكين المختلفة، مع الحرص على توفير منتجات بجودة عالية وأسعار معقولة.   

ويتوفر هذا الجهاز الجديد من هواوي بألوان متنوعة من الرمادي و الفضي والذهبي ، ويعمل وفق نظام أندرويد 6.0. كما أنه يدعم شريحتي اتصال و شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والواي فاي والبلوتوث. هذا الجهاز مزودة بنظام تتبع المركبات، فضلا عن مستشعر بصمة الأصبع متعددة الوظائف ومستشعر الإضاءة و مستعشر فتح وإقفال الشاشة الـ Proximity وحساسات الـ Gravity  و الـ Compass.

هواوي تطلق هاتف GR5 لعشاق التجديد والتميز

ولعل أبرز ما يمتاز به جهاز GR5 تصميمه المعدني العالي الجودة الذي يأتي بشاشة جميلة و كبيرة وعريضة تصل الىFHD 5.5 وتزيد من متعة تصفح الصور ومشاهدة الفيديوهات. فضلا عن أن جهاز الجسم المعدني مقاوم للصدمات ومصنع من مواد عالية الجودة.

هواوي GR5 الجديد مزود بنظام كاميرا مزدوجة يسمح بالتقاط صور فوتوغرافية مذهلة لعشاق التصوير والصور الشخصية، السليفي، حيث تصل دقة كاميرته الأساسية الى 12 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل، بالاضافة الى كاميرا ثانوية بدقة تصل الى 8 ميجابيكسل. ويبلغ وزن جهاز GR5 162 غراما وحجمه mm  150.9 * 76. mm 2 *8.2mm ،

وعلاوة على المواصفات التي سبق ذكرها، فإن جهاز هواوي GR5 متوفر بذاكرة تخزين مضاعفة، تصل الى 3 جيجابايت RAM و 32 جيجابايت ROM. وقد حرصت الشركة على تصميم معالج جديد داخل هواوي GR5 ادراكاً منها لأهمية ذلك في مواجهة مشكلة سرعة الجهاز، مما زاد من سرعته مقارنة بالجهاز السابق بنسبة تصل الى 60% وتوفير للطاقة بنسبة 70%، بالاضافة الى بطارية بسعة كبيرة تصل الى mAGH3340 تدوم ليومين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة