أديداس كرة القدم تطلق حذاء +Energy Mode X18 الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مايو 2018
أديداس كرة القدم تطلق حذاء +Energy Mode X18 الجديد

أطلقت أديداس كرة القدم اليوم حذاء +X18 الجديد الذي صُمّم خصيصاً ليزيد سرعة أكثر اللاعبين شراسة. وتم إطلاق الحذاء ضمن مجموعة Energy Mode إلى جانب أحذية Predator و NEMEZIZ و COPA silos. استُلهم تصميم الحذاء من موديلات أديداس السابقة في حين أُضيفت عليه سمات عصرية وحديثة من خلال اللمسات المبتكرة والعملية.    

صُمّم الحذاء باستخدام الإضافات المبتكرة لتوفير الثبات والدعم الكافيين لزيادة السرعة، حيث يخلو الحذاء من الأشرطة حتى منتصف القدم وهي نقطة أساسية عند زيادة السرعة في اللحظات الحاسمة، كما تقلل هذه الميزة من نسبة الأخطاء عند ملامسة الكرة للقدم. وتتسم عنق الحذاء CLAW COLLAR بالمرونة والمتانة لتحافظ على ثبات القدم وتسهّل الحركة وتوفر الدعم.  

كما أُجرِيَ على الطبقة الخارجية من أسفل الحذاء تحديث SPEEDFRAME الذي يمتاز بخفته وتشكيله بخاصية Drillium وهيكله البسيط ليوفر أقصى كمية ثبات خلال الركض السريع. وتم تشكيل الكعب بطريقة الـ3D مما جعل مقاسه مريحاً ومحيطاً بالقدم ليمنحها الثبات المطلوب عند زيادة السرعة.   

وتضمن الإضافات المبتكرة التحكّم الكامل بالحركة عند زيادة السرعة، حيث صُنعت طبقة SKELETAL WEAVE من شبكة رفيعة منسوجة من خيوط تساعد في تجاوب القدم السريع مع الكرة وتزيد من خفتها. ويوفر نسيج SPEEDMESH الناعم المزيد من الثبات دون تقييد حركة القدم.     

يتوفر حذاء Energy Mode X18+ أيضاً بنمطي القفص والشارع. يتضمن نمط الكيج اللون ذاته وعنق CLAW COLLAR  المرنة بالإضافة إلى خلوه من الأشرطة تماماً كحذاء الملعب، وطبقة BOOST™ الوسطى من أسفل الحذاء ومسابير الثبات المخروطية.  

قال سام هاندي نائب رئيس قسم التصميم في أديداس: "يعد كأس العالم أبرز مرحلة في المسيرة المهنية لأي لاعب كرة قدم، ومهمتنا هنا تكمن في التحدي الذي نواجهه كمصممين لننتج حذاء يُبرز الموهبة الطبيعية لدى هؤلاء اللاعبين المذهلين على أهم منصة رياضية في العالم. وأنتجنا حذاء Energy Mode X18+  الجديد الذي يتسم بخفته وبساطة تصميمه التي تخلّصه من كافة الحواجز التي يمكن أن تأتي عائقاً بين القدم والكرة في حين يحافظ على اللمسة الفاخرة والدعم الهائل الذي يحتاجه أكثر اللاعبين شراسة عند زيادة سرعتهم. ومع استمرارنا في الابتكار في تصميم الأحذية، نرى أن هذا المنتج يوفر إمكانات جديدة للاعبين، ونتطلع شوقاً لرؤيتهم يلعبون الكرة في روسيا".   

سيرتدي حذاء Energy Mode X18+ على أرض الملعب بعض أهم اللاعبين في كأس العالم روسيا، ويأتي الحذاء باللون الأزرق المُلفت والخطوط الصفراء البارزة. وسيكون متوفراً للشراء على موقع adidas.com ومتاجر مختارة.