أهم الأسباب التي ستجعلك تقتني هاتف رينو5 برو 5G الجديد في أقرب وقت

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
أهم الأسباب التي ستجعلك تقتني هاتف رينو5 برو 5G الجديد في أقرب وقت
مقالات ذات صلة
ودع مشاكل الشبكة والبطارية واقتني هاتف رينو5 برو 5G
هكذا يساعدكم رينو5 برو 5G على إبراز أناقة إطلالتكم
رينو5 برو 5G هو خيارك الأول لتجربة لا تُنسى مع الألعاب الإلكترونية

قامت شركة أوبو، الرائدة عالميّاً في صناعة الهواتف الذكية، مؤخراً بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد رينو5 برو 5G، الذي يتصدّر سلسلة رينو5 الجديدة من حيث المواصفات المميزة والتقنيات المتطوّرة. وتعد سلسلة رينو5 أحدث ما أنتجته أوبو من سلسلتها الشهيرة رينو، حيث يوفّر هاتف رينو5 برو 5G الجديد بالعديد من المواصفات والتقنيات الرائعة التي تجعله يتفوق على كل المنافسين له، فيكون هو الجهاز المثالي لكل من يرغب في تحديث هاتفه في الفترة القادمة.

1- تصميم عصري مبتكر

اشتهرت سلسلة هواتف رينو منذ انطلاقها بالتصميم المميز الذي يخطف الأنظار، وهذا ما حافظت عليه أوبو في هاتفها الجديد رينو5 برو 5G، والذي جاء بتصميم عصري أنيق ومبتكر.

ويمتاز الهاتف بتصميمه النحيف ووزنه الخفيف جداً، حيث أن سمكه لا يتجاوز الـ 7.99 ملم، بينما وزنه لا يتعدَّ الـ 184 جراماً فقط، وبالتالي فإن حمله لفترة طويلة لن يشكل ضغطاً على يدك أبداً، كما أنه من السهل وضعه في جيبك دون أن يضايقك.

وحرصت أوبو على استخدام آخر نسخة من تقنيتها الحصرية المبتكرة رينو جلو OPPO Reno Glow عند تصميم هاتفها رينو5 برو 5G، والتي أضافت مظهراً عصرياً أنيقاً على خلفية الهاتف الزجاجية. فقد جاءت مدعمة بتقنية النقش الحصرية من أوبو، والتي تتميز بقدرتها الخارقة على مقاومة آثار بصمات الأصابع، وفي نفس الوقت تحافظ على البريق الآخاذ الشبيه باصطفاف الملايين من قطع الألماس البراقة جنباً إلى جنب لتمنح الجهاز شكلاً لا يُمكن وصفه بكلمات. ويتوفّر هاتف رينو5 برو 5G بلونين مميّزين هما الأسود الليلي والفضي المموج.

أهم الأسباب التي ستجعلك تقتني هاتف رينو5 برو 5G الجديد في أقرب وقت

2- تقنيات تصوير استثنائية

ربما يكون أكثر ما يميز هاتف رينو5 برو 5G هو تقنيات التصوير المعززة بالذكاء الاصطناعي التي زودته أوبو بها، والتي تقدم لك تجربة تصوير احترافية تجعلك تنافس أكثر المصورين احترافاً.

ويأتي الهاتف مزوداً بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسكل مع حساس سوني IMX766، والتي تدعم تقنية التركيز التلقائي المتعدد، مما يضمن الحصول على أفضل تركيز ممكن خلال التصوير، فتكون النتيجة صور فائقة الدقة والوضوح.

ويضم الهاتف أيضاً كاميرا عريضة جداً بدقة 16 ميجابكسل، والتي تقوم بإظهار أكبر قدر ممكن من التفاصيل في الصور الملتقطة بالجهاز، وكاميرا ثالثة للتصوير البعيد تيليفوتو بدقة 13 ميجابكسل، وهي توفّر التقريب الهجين بنسبة 5 مرات، بينما الكاميرا الرابعة فهي للتصوير القريب جداً ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

أما كاميرا السيلفي الأمامية في رينو5 برو 5G، فتبلغ دقتها 32 ميجابكسل، وهي تأتي مع خاصية مانع الاهتزاز وميزة تعزيز الجمال الطبيعي بالذكاء الاصطناعي، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل في التقاط أجمل صور السيلفي وأجودها.

وإضافة إلى ما سبق، فقد زودت أوبو هاتفها الجديد بتقنية الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي، التي تجمع خاصيتين مهمتين، هما خوارزمية الفيديو بالنمط الليلي الفائق وخاصية الفيديو بالمدى الديناميكي العالي التفاعلي، والتي تجعلك قادراً على التقاط مقاطع فيديو مدهشة، سواء كانت الإضاءة حولك ضعيفة أو إذا كانت الإضاءة من خلفك قوية.

أهم الأسباب التي ستجعلك تقتني هاتف رينو5 برو 5G الجديد في أقرب وقت

3- أداء قويّ وسلس

لأنك تبحث دائماً عن الهاتف صاحب أفضل أداء، فقد حرصت أوبو في هاتفها رينو5 برو 5G أن تدعمه بأحدث المواصفات التقنية، والتي تضمن تحقيق أعلى سرعة وكفاءة في الأداء مهما طالت فترة استخدامه، وحتى تحظى أيضاً بتجربة لا مثيل لها في عالم الجيل الخامس من الاتصالات فائقة السرعة.

فقد زودت أوبو هاتفها الجديد بمعالج متطور من نوع كوالكوم سنابدراجون 865، الذي يدعم شبكات الجيل الخامس، وشاشة مُنحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 90 هرتز، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 256 جيجابايت، مما يضمن لك أعلى مستويات الأداء عند استخدامك للجهاز.

وإضافة إلى سرعة الأداء، فإن هاتف رينو5 برو 5G يدعم تقنية الشحن فائق السرعة من أوبو SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط، وهي من بين الأسرع والأكثر أماناً في العالم. وتسمح لك هذه التقنية المبتكرة بشحن بطارية الجهاز البالغ سعتها 4500 مللي أمبير من 0 إلى 100% خلال 35 دقيقة فقط، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليها تماماً إذا كنت تنوي الخروج من المنزل خلال دقائق معدودة ورغبت أن تكون بطارية هاتفك ممتلئة.

أهم الأسباب التي ستجعلك تقتني هاتف رينو5 برو 5G الجديد في أقرب وقت

كما أن الهاتف يأتي مدعوماً بواجهة المستخدم ColorOS 11.1 من أوبو، والتي تمنحك تجربة لا مثيل لها عند استخدام الجهاز، حيث يوفر هذا النظام الحصري مستويات غير مسبوقة من الخصوصية التي يبحث عنها أي مستخدم للهواتف الذكية، إلى جانب العديد من المزايا المبتكرة مثل خاصية الترجمة المباشرة مع عدسة جوجل عن طريق إيماء المسح بثلاثة أصابع، والتي عن طريقها تستطيع ترجمة أي نص على الشاشة.

لا تتردد كثيراً

فإذا كنت تبحث عن هاتف جديد يتميز بسرعة وكفاءة عالية في الأداء، ويحتوي على مزايا وتقنيات استثنائية لا غنى عنها، فسارع الآن بالحصول على نسختك الخاصة من هاتف رينو5 برو 5G الجديد من أوبو، والذي يتوفر بسعر مميّز يبلغ 2799 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2799 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.