تسريب مواصفات ومزايا هاتف جديد من سامسونغ يدعم شبكات الـ 5G

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف الأندرويد القادم من شركة سامسونغ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
تسريب مواصفات ومزايا هاتف جديد من سامسونغ يدعم شبكات الـ 5G

تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإطلاق هاتف أندرويد جديد بسعر منافس، والذي سيكون مجهزاً بمواصفات قوية وكاميرات عالية الأداء، إلى جانب عمله مع شبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف الأندرويد القادم من شركة سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن الهاتف المرتقب سيأتي بهيكل أنيق محمي من الماء والغبار وفق معيار IP67، وسيكون مجهزاً بشاشة متطورة من نوع Super AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 6.4 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1080 بيكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 411 شمعة/م تقريباً.

وسيعمل الهاتف الذكي بنظام تشغيل Android 13 مع واجهات One UI 5، وسيكون مدعوماً بمعالج قوي من نوع Exynos 1380، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G68 MP5، كما سيكون مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 6 و8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وأشارت التسريبات إلى أن شركة سامسونغ ستجهز هاتفها الجديد بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، إلى جانب شريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، إضافة إلى أنظمة GPS, GLONASS, GALILEO, BDS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 25 واطاً.

أما فيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف المنتظر سيحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+12+5 ميغابيكسل، والتي ستحتوي على عدسة للتصوير العريض وعدسة لتصوير الماكرو، فيما ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابيكسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة