إطلاق جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي ذو القدرات الإنتاجية

والترفيهية الفائقة في الإمارات

  • الأربعاء، 24 يونيو 2020 الأربعاء، 24 يونيو 2020
إطلاق جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي ذو القدرات الإنتاجية

إطلاق جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي ذو القدرات الإنتاجية والترفيهية الفائقة في الإمارات

سلسلة الأجهزة اللوحية الرائدة الجديدة تأتي بتجربة ذكية جديدة من الابتكار والإنتاجية لجميع السيناريوهات

 

دبي، 17 يونيو 2020: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك (CBG) اليوم عن إطلاق جهازHUAWEI MatePad Pro 5G  اللوحي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتُعرف منتجات هواوي بكونها مثال للابتكار في التصميم والتكنولوجيا والقدرات الإنتاجية الفائقة في الأجهزة اللوحية، وترتقي هواوي اليوم مرة أخرى بمعاييرها وتوفر تجربة رائدة على مستوى الأجهزة اللوحية للمستهلكين من شأنها أن تغيّر الطريقة التي يتعامل بها المستهلكون مع الأجهزة اللوحية. وأصبحت تتوفر سلسلة HUAWEI MatePad لتسجيل الطلب المسبق في دولة الإمارات اعتباراً من تاريخ 24 يونيو بدءاً من 1,099 درهم إماراتي، مع باقات الطلب المسبق المشوقة.


إطلاق جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي ذو القدرات الإنتاجية

يمتاز جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بتصميم بسيط وملفت، ويجمع بين الشاشة الكبيرة والحواف النحيفة ليحقق أعلى نسبة حجم شاشة تبلغ 90 في المئة في جهاز لوحي مقارنة بالهيكل العام في العالم. ويوفر الجهاز أداء فائق وعمر بطارية طويل لأنه مدعّم بمعالج الرائد Kirin 990 المصمم على شريحة بحجم 7 نانومتر. ويعمل بنظام التشغيلEMUI10  ويدعم وظائف النوافذ المتعددةMulti-window [1]، خاصية مشاركة الشاشات المتعددةMulti-Screen Collaboration [2]، خاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier . كما أنه يدعم قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية لتصبح تجربته أشبه بالحاسوب الشخصي، إضافةً إلى ميزات WPS الجديدة لتحقيق أقصى درجة من الإنتاجية. كما أصبحت التجربة الترفيهية أكثر ثراءً بفضل مجموعة من تحديثات القطع التقنية التي تضم إمكانات الصوت والشاشة الرائعة في تصميم أنيق. كما تُعدّ سلسلة HUAWEI MatePad Pro أوّل أجهزة لوحية في العالم تدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.[3]

التجربة الذكية الجديدة: المهام المتعددة

يقدم جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي مجموعة من الابتكارات الثورية التي تغير طريقة تفاعل المستخدمين مع الأجهزة بشكل جذري: يتيح نظام هواوي شير Huawei Share خاصية مشاركة الشاشات المتعددة Multi-Screen Collaboration التي تكسر الحواجز بين أجهزة هواوي عبر إمكانية أداء المهام بين الأجهزة المختلفة، حيث تتيح نقل الملفات بالسحب والإفلات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتسمح المشاركة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة مفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي عبر مكبرات صوت الجهاز اللوحي والمزيد.

يتيح هذا الحل أيضاً للمستخدم استلام المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرةً من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة الأجهزة المتعددة ويجعلها أكثر سلاسة. وسيتمكن المستخدمون أيضاً من تغيير طريقة أدائهم لمهامهم باستخدام خاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier الجديدة التي تقسم تطبيق واحد إلى نافذتين، مما يوفر تجربة عرض مزدوجة لتحقيق أقصى استفادة من الاتجاه الأفقي. ويمكن تعديل حجم النوافذ لتناسب احتياجات المستخدم ببساطة عن طريق سحب حدود النافذة. ويُعدّ HUAWEI MatePad Pro 5G أحدث جهاز يُطبّق مفهوم  "Huawei Seamless AI Life"لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي التي تربط أجهزة هواوي التي تشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية والأجهزة القابلة للارتداء ومكبرات الصوت والمزيد مع أجهزة إنترنت الأشياء مثل أجهزة الإضاءة والأمان والصوت والفيديو.

أكبر نسبة شاشة مقارنة بالهيكل في العالم تبلغ 90%

يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي بتصميم فريد يمزج بين التقنيات المتطورة والأناقة، ويمتلك أعلى نسبة شاشة مقارنة بالهيكل الكلي في أي جهاز لوحي في العالم تبلغ 90 في المئة، مع حواف نحيفة جداً مقاس 4.9 مم تحيط بشاشة مقاس 10.8 بوصة وطول وعرض 16:10.

تجربة مشاهدة جديدة: السينما المتنقلة مع شاشة بدقة 2K QHD

زُوّد جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي بشاشة IPS تتميز بدقة2K QHD (2560×1600)  وكثافة بكسلز تبلغ 280 بكسل في البوصة. وتستطيع الشاشة عرض مجموعة الألوان السينمائية DCI-P3 بالكامل بدرجة سطوع تبلغ 540 شمعة ونسبة تباين 1500: 1، وتوفر شاشة QHD تجربة ترفيهية فائقة، مما يعني أنكم ستتمكنون من عرض المحتوى المذهل المتاح على تطبيق بث الفيديو HUAWEI Video. وتقدم هواوي خدمات الـVIP الحصرية مجاناً لمدة 3 أشهر لمستخدمي سلسلة MatePad، كي تتيح للمستهلكين فرصة الاستمتاع بآلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية ضمن مكتبتها المتنامية باستمرار. كما تضم ملايين مقاطع الفيديو القصيرة التي يستطيع مشاهدتها المستخدم حسب تفضيلاته.

بطارية كبيرة + تقنية الشحن فائق السرعةHUAWEI SuperCharge  بقوة 40 واط من هواوي

يمتاز جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G ببطارية ضخمة بقدرة 7250 مللي أمبير وميزات توفير الطاقة المدمجة في معالج Kirin 990 ونظام تشغيل EMUI. كما يأتي مع شاحن بقوة 20 واط للشحن السريع، ويدعم تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط. ويعد HUAWEI MatePad Pro 5G أول جهاز لوحي في العالم يدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، ويعتبر بديلاً مناسباً وموثوقاً للعملاء الذين يرغبون بالاستمرار بتشغيل الجهاز اللوحي والهاتف الذكي والأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي طوال اليوم[4].

رفيق مثالي للعمل – قلم HUAWEI M-Pencil

يدعم HUAWEI MatePad Pro 5G قلم HUAWEI M-Pencil[5] ليمنح المستخدم تجربة كتابة طبيعية وسلسة، ستجعل الكتابة على الأسطح الزجاجية بقمة المتعة. ومع تميزه بـ4096 مستوى من حساسية الضغط ودعم الإمالة[6] ورأسه المصنوع من مادة مركبة فريدة، سيتمكن المستخدم من الكتابة بدقة مذهلة وسيحصل على استجابة وحساسية رائعة مع قلم HUAWEI M-Pencil. ويؤدي وضع القلم على سطح HUAWEI MatePad Pro 5G إلى بدء مزامنته مع الجهاز عن طريق البلوتوث وبدء الشحن المغناطيسي تلقائياً. كما يدعم هذا الجهاز لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية [7]التي يمكن توصيلها بسهولة عبر البلوتوث لزيادة كفاءة العمل والإنتاجية.

أنيق ومتألق

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي بلون أخضر الغابات Forest Green في دولة الإمارات مع تفاصيل مصنوعة من الجلد النباتي. ويتوفر HUAWEI MatePad  باللون الرمادي الأنيق.

تم تثبيت متجر التطبيقات AppGallery عليه بشكل مسبق

يستطيع المستخدمون عبر سوق التطبيقات الرسمي لشركة هواوي تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، سواء كانت ألعاباً أم تطبيقات تعزز الإنتاجية أو حتى تطبيقات ترفيهية. ويمكنكم العثور عليها كلها على متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery. كما يمكنكم الاستمتاع بمكتبة غنية من محتوى الوسائط المتعددة الترفيهي عالي الجودة والذي يضم مقاطع الفيديو على تطبيق HUAWEI Video والموسيقى على تطبيق HUAWEI Music والمحتوى الكتابي على تطبيق HUAWEI Reader، وتتم إضافة المحتوى الجديد من أهم مزودي المحتوى على نحو مستمر. *

HUAWEI MatePad

أعلنت هواوي عن إطلاق HUAWEI MatePad إلى جانب جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G. ويتميز HUAWEI MatePad بشاشة العرض الكاملة المذهلة بدقة 2K ونسبة شاشة تبلغ 84 بالمئة مقارنةً بالهيكل الكلي وخاصية مشاركة الشاشات المتعددة Multi-Screen Collaboration وخاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier ، كما أنه يعمل بمعالج مصمم على شريحة مقاس 7 نانومتر مدعم بالذكاء الاصطناعي. ويتيح نظام مكبرات الصوت الرباعية فيه توفير الصوت المحيطي الغني، بينما تمنحكم البطارية الكبيرة بقدرة 7250 مللي أمبير إمكانية استخدام الجهاز اللوحي طوال اليوم، وهو متوافق مع قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية Smart Magnetic Keyboard .

السعر والتوفر:

المنتج

اللون

السعر

التوفُّر

HUAWEI MatePad Pro

أخضر الغابات Forest Green

تبدأ من  1,999 درهم إماراتي

التسجيل المسبق يبدأ بتاريخ: 24/6/2020

يأتي عرض التسجيل المسبق على جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي مع مجموعة هدايا بقيمة 1,199 درهم إماراتي تضم قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية وضمان حماية الشاشة لمدة 3 أشهر وخدمات VIP المجانية لمدة 3 أشهر وإمكانية مشاهدة محتوى الفيديوهات عبر تطبيق HUAWEI Video.

HUAWEI MatePad

رمادي

تبدأ من  1,099 درهم إماراتي

التسجيل المسبق يبدأ بتاريخ: 24/6/2020

يأتي عرض التسجيل المسبق على جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مع مجموعة هدايا بقيمة 599 درهم إماراتي تضم غلاف هواوي القابل للطي وسماعات بلوتوث HUAWEI AM61 وضمان حماية الشاشة لمدة 3 أشهر وخدمات VIP المجانية لمدة 3 أشهر وإمكانية مشاهدة محتوى الفيديوهات عبر تطبيق HUAWEI Video.

 

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة.

احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://consumer.huawei.com/ae-en/

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:
فيسبوك: https://facebook.com/HuaweiDevice

تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia

يوتيوب: https://youtube.com/HuaweiArabia

إنستاجرام: https://instagram.com/huaweiarabia

للاستفسارات الإعلامية:

ماريا أوجارام

المديرة الإقليمية للعلاقات العامة والتواصل الاجتماعي

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: maria.ougarram@huawei.com

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

غيدا قليبو

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: ghida.kleibo@hkstrategies.com

 

[1] يتطلب النسخة الأحدث من نظام تشغيل EMUI.

[2] نظام هواوي شير Huawei Share يُمكّن استخدام خاصية مشاركة الشاشات المتعددةMulti-Screen Collaboration  بين HUAWEI MatePad Pro وأحد هواتف هواوي (أو Honor)

[3] الشاحن اللاسلكي غير متضمن. خاصية الشحن اللاسلكي العكسي متوفرة فقط على الأجهزة المعتمدة من مختبرات هواوي. الشحن اللاسلكي العكسي غير مفعّل تلقائياً، ويتعين على المستخدمين تفعيله يدوياً من قائمة إعدادات البطارية في كل مرة يرغبون باستخدام هذه الميزة.

[4] يدعم الشحن اللاسلكي العكسي على الأجهزة المعتمدة من مختبرات هواوي.

[5] يتم شراؤه بشكل منفصل.

[6] يتطلب برامج متوافقة.

[7] يتم شراؤه بشكل منفصل.