سامسونج قد تعلن عن جهاز لوحي جديد في MWC

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2017
سامسونج قد تعلن عن جهاز لوحي جديد في MWC

أعلنت سامسونج في وقت سابق أنها لن تقوم بالإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد الجديد المُنتظر جالاكسي S8 خلال مؤتمر MWC المقام نهاية شهر فبراير الجاري في مدينة برشلونة الإسبانية. ولكن لا يعني هذا أن سامسونج لن تتواجد في المؤتمر، حيث كشفت مؤخراً عن تواجدها في برشلونة ولكنها قد لا تعلن عن هاتف ذكي جديد.

فقد قامت شركة سامسونج بإرسال دعوات لحضور مؤتمرها الصحفي الذي سيقام في مدينة برشلونة خلال فعاليات مؤتمر MWC 2017. ولم تكشف الدعوة التي ترونها في الصورة بالأسفل إلا عن موعد المؤتمر والذي حدد له يوم 26 فبراير، وصورة للخطوط الخارجية لما يبدو أنها أحد أطراف جهاز ذكي جديد.

سامسونج قد تعلن عن جهاز لوحي جديد في MWC

وعلى الرغم من عدم كشف الدعوة عن تفاصيل أخرى، إلا أنه من المتوقع أن تعلن سامسونج خلال هذا المؤتمر عن جهازها اللوحي الجديد جالاكسي تاب إس 3، والذي تم الكشف عن بعض تفاصيله من خلال الموقع الكوري المقرب من سامسونج ET News. وتشير تفاصيله إلى أنه بشاشة قطرها 9.6 بوصة بدقة عرض 1536×2048، ومعالج سنابدراجون 820 من كوالكوم، وبذاكرة عشوائية قدرها 4 جيجابايت.

وكانت نسخة عام 2015 من أجهزة سامسونج اللوحية، تتميز بإمكانيات جيدة، على الرغم من أنه لم يكن الأفضل حتى وقت إصداره، إلا أن سامسونج لا تزال تصب تركيزها على الأجهزة اللوحية التي تميزها عن باقي المصنعة للأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، والتي فشلت في منافسة سامسونج في هذا المجال تحديداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة