اللاعبون الأكثر تسجيلا للأهداف الدولية: رونالدو الثاني و3 عرب بالقائمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
اللاعبون الأكثر تسجيلا للأهداف الدولية: رونالدو الثاني و3 عرب بالقائمة
مقالات ذات صلة
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد
لأول مرة: أفضل 3 في أوروبا بدون ميسي أو رونالدو

نجح النجم كريستيانو رونالدو في تحقيق إنجازاً تاريخياً جديداً، وذلك بعد هدفيه اللذين سجلهما أمس، الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بين المنتخب البرتغالي ونظيره السويدي.

رونالدو يحقق إنجازاً تاريخياً جديداً مع منتخب بلاده

وجاء هدف النجم البرتغالي من ركلة حرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، سددها مباشرة باتجاه المرمى، وسكنت شباك حارس المرمى السويدي روبن أولسن، فيما أتى هدفه الثاني من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أيضاً.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فبهذين الهدفين، رفع رونالدو رصيده إلى 101 هدفاً بقميص منتخب بلاده، ليصبح أول لاعب أوروبي يستطيع الوصول إلى هذا الإنجاز التاريخي، ويتجاوز عدد أهدافه الدولية الـ 100 هدف.

وإلى جانب هذا، فقد أصبح النجم البرتغالي هو ثان أكثر اللاعبين تسجيلاً مع منتخبات بلادهم، حيث يسبقه اللاغب الإيراني علي دائي، الذي سجل 109 هدفاً مع منتخب بلاده.

اللاعبون الأكثر تسجيلاً للأهداف الدولية

وقام موقع في الجول بنشر قائمة باللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف الدولية أي الأهداف مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية الرسمية، حيث يتصدرها دائي برصيد 109 هدفاً، ويليه رونالدو برصيد 101 هدفاً.

وكشفت القائمة عن مفاجئة، حيث حل 3 من النجوم العرب في المراكز الـ 10 الأولى، وهم: العراقي حسين سعيد (برصيد 78 هدفاً)، والكويتي بشار عبدالله (برصيد 75 هدفاً)، والسعودي ماجد عبدالله (برصيد 72 هدفاً).

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، وتعرفوا على ترتيب اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف الدولية مع منتخبات بلادهم.

رونالدو يقود البرتغال للفوز على السويد

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد قاد منتخب بلاده لتحقيق فوزاً غالياً على منتخب السويد بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الأمم الأوروبية.

وعاد نجم يوفنتوس الإيطالي إلى التشكيلة الرئيسية لمنتخب البرتغال بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها قبل أيام في قدمه، والتي أبعدته عن المشاركة في المباراة الأولى أمام كرواتيا، والتي فاز فيها منتخب بلاده بنتيجة 4-1.

وبهذا الفوز، رفع البرتغال رصيده إلى 6 نقاط، ليتصدر مجموعته بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا، الذي نجح هو الآخر في تحقيق الفوز بالأمس على نظيره الكرواتي بنتيجة 4-2.