اللحياني: الاتحاد سيعاني أمام الفيحاء.. و3 نجوم أفضل من رونالدو

المحلل السعودي الشهير يتحدث عن الأمتار الحاسمة من عمر الدوري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
اللحياني: الاتحاد سيعاني أمام الفيحاء.. و3 نجوم أفضل من رونالدو

يرى سلطان اللحياني، قائد الوحدة السابق، أن الجولة المقبلة بدوري روشن السعودي ستكون صعبة على مستوى الصراع على اللقب، وكذلك معركة تجنب الهبوط.

وتعتبر الجولة المقبلة حاسمة في مصير دوري روشن السعودي للمحترفين في ظل تصدر الاتحاد لجدول المسابقة برصيد 66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

ويكفي الاتحاد الفوز على الفيحاء في الجولة المقبلة من الدوري لحسم لقب البطولة في ظل تفوقه في المواجهات المباشرة على النصر هذا الموسم.

وقال اللحياني خلال تصريحات تليفزيونية إن مواجهة الاتحاد للفيحاء لن تكون سهلة في ظل التأمين الدفاعي الذي يتميز به الفيحاء واللعب على المرتدات.

كما أشاد اللحياني بالعناصر الهجومية للفيحاء مثل النيجيري نواكايمي وترايكوفسكي وباولينيو.

فيما سلط اللحياني على المشاكل الهجومية التي يعاني منها نادي الاتحاد خلال الفترة الأخيرة في ظل استمرار إهدار الفرص وتراجع الأداء في الشوط الثاني وهو ما قد يصعب الأمور في حالة تقدم الفيحاء في النتيجة خلال المباراة أمام الاتحاد.

وتحول اللحياني بعد ذلك لاختيار أفضل 3 لاعبين أجانب في دوري روشن لهذا الموسم، ويرى المحلل السعودي أن رومارينيو مهاجم الاتحاد وتاليسكا نجم النصر وبانيجا نجم يعتبرون الأفضل.

ويعتقد المحلل السعودي أن تأثير رومارينيو وتاليسكا أكبر من كريستيانو رونالدو، على الرغم من أن كريستيانو رونالدو يمثل قيمة كبيرة وإضافة هائلة للدوري السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة