النجوم العرب قبل وبعد الشهرة: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 مارس 2021
النجوم العرب قبل وبعد الشهرة: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟
مقالات ذات صلة
رامز جلال 2021: فنانة رفضت ثروة وأخرى تتمنى عرض حلقتها في ليلة القدر
تعرّف على الاختلافات بين فيلم زقاق المدق والرواية المقتبس عنها
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟

الكثير من الجمهور قد لا يلاحظ تغير ملامح النجوم والمشاهير مع مرور الزمن، فهم معهم منذ سنوات طويلة حتى بلغوا قمة الشهرة، لكن في الحقيقة أن النجوم العرب قبل وبعد الشهرة تغيرت ملامحهم بنسبة كبيرة.

النجوم العرب قبل وبعد الشهرة

قد لا يكونوا أجروا عمليات تجميلية في الكثير من الأحيان، لكن الشهرة تدفعهم إلى تغير ملامحهم وفقاً لمتطلبات العصر أو العمل الفني أو من أجل التغيير والظهور بـ «لوك» مختلف بعض الشيء من أجل مفاجأة الجمهور.

لكن الحقيقة تبقى كما هي أن الشهرة تفعل الكثير وتغير العديد من الملامح، هذا ما حدث مع النجوم العرب قبل وبعد الشهرة خاصة الرجال، الذين أصبحوا يهتمون بمظهرهم بشكل خاص من أجل إرضاء الجمهور.

الفنان محمد هنيدي

يعد الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي أكثر المشاهير مشاركة للجمهور بصور خاصة به سواء في الطفولة أو في الشباب، كذلك مشاركة الجمهور جميع التعليقات حول تغير ملامحه مع مرور الزمن.

النجوم العرب قبل وبعد الشهرة: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟

الهضبة عمرو دياب

أما عن الفنان عمرو دياب يعد أكثر النجوم تتبعاً في كل لحظات حياته، فالأمر ليس خفياً على الجمهور في تطور حياته وملامحه مع الوقت، فهو أكثر النجوم تغييراً لـ «اللوك» الخاص به مع إصدار كل ألبوم جديد؛ من أجل مفاجأة الجمهور والخروج بإطلالة جديدة، كما يتميز بكون كل إطلالة جديدة تشير إلى مدى صغره في السن، حتى لقبه الجمهور مسمى أغنيته الشهيرة «أنا مهما كبرت صغير».

الفنان عبدالله بالخير

الفنان الكبير عبدالله بالخير الذي يعد من أبرز وألمع نجوم الوطن العربي، عرف بابتسامته وضحكته الخاصة به، لكن يبدو أنه تغير كثيراً مع مرور الوقت، لكنه أصبح أكثر وسامة مع مرور الوقت.

النجوم العرب قبل وبعد الشهرة: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟

الفنان سامو زين

على غرار الفنان عمرو دياب، يعد الفنان سامو زين من أبرز النجوم وسامة في الوطن العربي، لكن الأمر الذي يجهله الكثير أن الفنان سامو زين لديه ابنه على مشارف الـ 21 عاماً من عمرها، فهل هذا يظهر على ملامحه؟

وفي الألبوم أعلاه النجوم العرب قبل وبعد الشهرة من المشاهير الرجال سواء تسبب هذه الشهرة في تغير ملامحهم بالإجبار من خلال إجراء بعد جراحات بسيطة أو تغيرات طبيعية بسبب الزمن، كذلك هناك من أحب أن يجعل إطلالته متغيرة مع الوقت من أجل إرضاء الجمهور.