محمد رمضان: أنا أغلى مغني في الوطن العربي ومن بعدي يحصل على نصف أجري

انتهى محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو المقرر طرحه قريبا

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
محمد رمضان: أنا أغلى مغني في الوطن العربي ومن بعدي يحصل على نصف أجري

قال الفنان محمد رمضان إنه يهتم بالإبهار في أثناء غنائه على المسرح، ولذلك يحتاج للاهتمام بشكل كبير بالإضاءة والملابس إلى جانب وجود راقصين.

وأوضح محمد رمضان في تصريحاته للإعلامي معتز الدمرداش أثناء استضافته ببرنامج "ضيفي"، أنه أصبح أغلى مغنياً في الوطن العربي، لأنه لا يمسك فقط الميكرفون أو يقول للجمهور "السقفة معانا"، فحفلاته مميزة بالاستعراضات.

وأكد "رمضان" أنه إلى جانب الأجر الكبير يحتاج لطيارة خاصة، وعدد كبير من الراقصين، وهو يعني الحاجة لمجهود كبير من أجل إخراج حفلاته للنور. معتبرا أن هذا دليل على أنه يقدم شيئاً يستحق كل هذا العناء من قبل القائمين على الحفل. وقال محمد رمضان إن المغني المصري الذي يأتي بعده في الأجر يتقاضى 50% من أجره.

محمد رمضان سيطرت على الدراما

قال الفنان محمد رمضان إن انتشار الدراما التركية في الشارع المصري كانت قد خلقت بداخله نوعاً من الغيرة على الفن المصري، وجعلته يفكر كيف يمكن أن يستطيع تغيير هذا الوضع.

وقال إنه بعد تقديمه مسلسل ابن حلال في عام 2014 تم تغيير الوضع، ولم يعد يطبع صورة أي ممثل تركي على التشيرتات، وأصبحت أعماله تتصدر المشاهدات وصوره في كل مكان.

وعن أعماله في السينما قال محمد رمضان، إنه ظل فترة بعيد عن السينما وكان يدرس السوق المصري، ووجد أن أكثر فيلم أجنبي حقق إيرادات كبيرة في السينما المصرية الفترة الماضية كان فيلم سبايدر مان، وبدأ يتساءل عن الطريقة التي يمكنه بها أن يجذب هذا الجمهور لدخول فيلمه بدلا من الأفلام الأجنبية.

واعترض محمد رمضان على أن الإنتاج الكبير في الأفلام الأمريكية هو السبب في الإقبال الجماهيري له، مؤكدا على أن السينما الأمريكية طوال عمرها تعتمد على الإبهار، ولكن لم يكن يحدث ذلك وكانت أفلام الأستاذ عادل إمام تتصدر الإيرادات.

آخر أخبار محمد رمضان

كان الفنان المصري أعلن سفره إلى دولة رومانيا من أجل تصوير أغنية جديدة مع المطرب الشهير Mario Fresh. كما انتهى من تصوير فيلم الجديد ع الزيرو المقرر طرحه في السينمات في الأيام القليلة القادمة، والفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج ماندو العدل ويشاركه في بطولته الفنانة نيللي كريم.

كما عرض له الفترة الماضي فيلم هارلي، والذي تصدر شباك التذاكر في السينمات بعد عرضه، وشاركه في بطولة الفيلم الفنانة مي عمر، النجم محمود حميدة، الفنان أحمد داش، الفنان إسماعيل فرغلي، والفنانة مي كساب، وهو من إخراج محمد سمير.

 كما تألق محمد رمضان في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم جوري بكر، أحمد فهيم، لبنى ونس، هالة صدقي، طارق النهري، زينة، منذر رياحنة، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي، عصام السقا، ومي كساب.

والمسلسل من إخراج محمد سامي، وهو أيضا صاحب القصة وشارك في كتابة السيناريو مع السيناريست مهاب طارق. وتم تكريم صناع مسلسل جعفر العمدة في عدة أماكن آخرها في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة