نجوم ونجمات أتراك تم تكريمهم في الوطن العربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
نجوم ونجمات أتراك تم تكريمهم في الوطن العربي

زار عدد من نجوم تركيا بلادنا العربية، بعضهم جاء للسياحة، وآخرون كان سبب مجيئهم هو التكريم والحصول على جائزة.. تعرفوا معنا على مشاهير تركيا الذين تم تكريمهم في البلاد العربية.

تكريم النجمة التركية نسليهان أتاغول في مهرجان الضيافة في دبي

منذ أيام قليلة، حلت النجمة التركية الشابة نسليهان أتاغول ضيفة بمهرجان الضيافة في دبي، وذلك من أجل تكريمها. وأبهرت نجمة مسلسل «ابنة السفير» الحضور بالمهرجان، الذي أقيم مساء الأحد الماضي في مدينة دبي؛ إذ ظهرت بإطلالة أنيقة؛ حيث ارتدت فستاناً باللون البيج تميز بتطريزاته الذهبية، مع فتحة كبيرة من ناحية الصدر، وأخرى من ناحية الساق.

وعند تسليمها الجائزة، حاولت نسليهان مداعبة الحضور وقالت باللغة العربية: «بحبكم».

وكانت نسليهان قد انسحبت قبل عدة أسابيع من مسلسل «ابنة السفير»، وذلك بعد إصابتها بوعكة صحية شديدة، حيث اشتد مرضها، واضطرت إلى الانسحاب رغم نجاح المسلسل وتحقيقه نسب مشاهدات عالية في تركيا والوطن العربي، لتحل مكان نسليهان النجمة الشهيرة توبا بيوكستون.

مشاهير أتراك تم تكريمهم في الدول العربية

وبعد تكريم نسليهان التي احتل اسمها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، تذكروا معنا فيما يلي النجوم والنجمات الأتراك الذين سبق أن تم تكريمهم قبل نسليهان في الوطن العربي.

فقد كُرم عدد كبير من مشاهير تركيا في الدول العربية، ومنهم النجمة التركية ذات الأصول الألمانية مريم أوزرلي، الشهيرة في الوطن العربي بـ "السلطانة هيام" بطلة المسلسل الشهير «حريم السلطان»، وكان تم تكريمها في حفل موريكس دور لعام ألفين وستة عشر ميلادياً.

كما سبقها النجم التركي خالد أرغنتش، الشهير بالسلطان سليمان الشخصية الرئيسية بمسلسل «حريم السلطان»، وكان أرغنتش قد حل ضيفاً بمصر، ليتم تكريمه بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأولى.

كما تم تكريم النجم التركي مراد يلدريم، الشهير بدور "أمير" أحد شخصيات مسلسل “عاصي"، وكان ذلك بالدورة السادسة عشرة من الموريكس دور.

وتم أيضاً تكريم الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات، المعروفة عربياً باسم «سمر» بطلة مسلسل «العشق الممنوع»، وتألقت بيرين في حفل موريكس دور، وقام الجمهور بالتقاط الصور معها معربين عن سعادتهم لرؤيتها في لبنان، حيث تم تكريمها عن مجمل أعمالها.

ولجأت بعض المهرجانات لاستضافة النجوم الأتراك، وهذا بعد إقبال الجمهور العربي على الأعمال التركية، وتحقيقها نسب مشاهدات عالية، وأصبح هؤلاء النجوم مألوفين للجمهور العربي، بل يتابعون أحدث ظهور لهم وأخبارهم أولاً بأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة