وفاة الإعلامي علي حكمي غرقاً وفيديو يرصد اللحظات الأخيرة في حياته

حجز أحمد فلوكس في المستشفى وعائلته تعلق على صوره المسربة في مرضه

تصرف واحد جمع مشاهير بوليوود لمحاربة فيروس كورونا

  • الإثنين، 06 أبريل 2020 الإثنين، 06 أبريل 2020
تصرف واحد جمع مشاهير بوليوود لمحاربة فيروس كورونا

حرص نجوم بوليوود على دعم الكادر الطبي والمرضى المصابين بـفيروس كورونا حول العالم وذلك من خلال رسالة موحدة قدموها للعالم كله، حيث قاموا بإطفاء الأنوار دعماً لمرضى فيروس كورونا وللتأكيد على وحدة العالم في مواجهة هذا الوباء.


نجوم بوليوود

الفكرة تعتمد على إطفاء الأنوار لمدة 9 دقائق متواصلة واستخدام الشموع وذلك في تمام الساعة الـ9 من مساء أمس الأحد للتأكيد على الوحدة في محاربة فيروس كورونا في حين استغل البعض الفرصة لأداء بعض الصلوات والدعاء لانتهاء هذه الأزمة.

من أبرز نجوم بوليوود الذين شاركوا في هذا الحدث النجمة كاترينا كيف التي أطلت بملابس المنزل وهي تقف على الشرفة وأضاءت عدد من الشموع كذلك بالنسبة للممثلة علياء بهات التي التقطت صورة للشموع المضاءة في منزلها.
في حين تمنت أنوشكا انتهاء هذه الأزمة من خلال تعليق طويل على صفحتها على إنستقرام حيث تمنت أن تنتهي معاناة الناس الذين أصيبوا بهذا المرض ويعودوا لعائلاتهم سالمين كما قدمت الشكر للطاقم الطبي في الهند وفي كل دول العالم على ما يبذله من مجهود.

أما النجم اكشاي كومار فظهر في منزله وهو يضيء الشموع ويطلب من الجميع البقاء في المنزل وعدم الخروج منه للحفاظ على حياتهم وصحتهم من أي مخاطر للإصابة بفيروس كورونا.
المشاركة لم تقتصر فقط على النجوم حيث شارك رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في الحدث ونشر عبر صفحته على إنستقرام صوراً له وهو يشعل الشموع ويتمنى أن تمر هذه الأزمة العالمية بسلام.
شاهدوا صور نجوم بوليوود والمشاهير في موقف موحد لمحاربة كورونا

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا