حان وقت تنفس قدميك: صنادل رجالية لصيف 2020

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 02 يوليو 2020 الخميس، 02 يوليو 2020
حان وقت تنفس قدميك: صنادل رجالية لصيف 2020

بدأ فصل الصيف منذ أيام قليلة ومعه، كذلك أيام النشاط المكثف في الهواء الطلق، المرح، خاصة مع فتح العديد من البلاد الحياة مرة أخرى. هذا بدوره إعلان واضح وصريح من أجل فتح خزانة ملابسك وجعل بعض المرح يدخل بين طيات الأزياء والإكسسوارات الخاصة بك، لكن ماذا عن راحة قدميك؟ بالتأكيد سيكون هناك تغيير واضح لهذا العضو في خزانتك.

إن ارتداء أحذية رياضية أو أحذية تقليدية مغلقة من الأمام كلها جيدة بالتأكيد لكن مع ارتفاع درجات الحرارة، هناك شيء يتعلق بالسماح لتلك القدمين بـ "الشعور بالرياح" الجذابة بطبيعتها أو بمعنى أدق الشعور بالتنفس. حيث إنه من الواضح أنك لن تكون قادراً على المشاركة في الإحساس مع زوج من الأحذية المعانقة للقدم والمغلقة بالكامل، مما يعني أنك، بالإضافة إلى العديد من الآخرين، ستستدعي الصندل الأيقوني للحصول على الدعم.

لكنك لست من النوع الذي يزين أي موديل يرتدي حزاماً في قدميك. لا، فأنت رجل العصر في أسلوب الصيف، حيث إنك تبحث عن صندل سيأخذ أي بيئة أو موقف  أو نظام بيئي بكل سهولة يناسبك، بينما لا يزال يبدو أنيقاً وأنيقاً.

بطبيعة الحال، هذا يتركنا مع مرشح أكثر صرامة فيما يتعلق بالمتغيرات التي يمكن شراؤها. كما أنه يضر ببحثنا العام، مما يعني أننا سنضطر إلى قضاء وقت طويل في البحث عن نماذج ذات سمعة طيبة من شركات ذات سمعة متساوية.

لتبسيط تجربتك، قررنا القيام برفع هذا الأمر نيابة عنك. فمن خلال البحث في الويب عن أكثر أنواع الأحذية المفتوحة إثارة للاهتمام من هذا النوع، فقد تعثرنا على عدد قليل جداً نعتقد أنه سيعجبك. لذا إليك عزيزي الرجل العصري والأنيق أفضل الصنادل للرجال لفصل الصيف 2020.