حرية الاختيار مع مجموعة ربيع وصيف Dior للرجال

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يونيو 2014
حرية الاختيار مع مجموعة ربيع وصيف Dior للرجال
مقالات ذات صلة
"بريمونت" تضيف ساعة ALT1-ZT/51 إلى سلسلة Z
صور: ربطات عنق أنيقة للرجال
صور: أحدث صيحات المحفظة الرجالي

مع الحفاظ على التركيز والنقاوة، نجد أنّ مجموعة Dior للرجال لربيع وصيف 2014 أكثر انتقائية. ثمة أسلوب تصميم عام وعدة تغييرات على الثياب، أشكال هندسية متباينة وعشوائية، هذه التعدّدية الجديدة  تمنحنا أيضاً متعة وحرية الاختيار.
يجب أن تتأقلم الثياب المعاصرة مع مختلف الأماكن والوجهات. مهما اختلفت المناسبات، من الصباح حتى المساء، وصولاً إلى سترة السموكينغ التي غيّر لها استخدامها التقليدي كما فعل مع كلّ شيء آخر. كما أنّ الساتان التقليدي المستخدم في طيّة صدر السترة نجده في تصاميم أخرى.
كما لم تعد السترة مترادفة تلقائياً مع السروال. إذ ندمج ما بين أسلوب المدينة والثياب الرياضية. الثياب الرسمية مع الثياب غير الرسمية. أسلوب يتميّز بالروعة والطبيعية والشخصية الفذّة.
تشتمل مجموعة هذا الموسم على عدّة قصّات للسترات. إذ يختلف الحجم والطول والتعديلات في كلّ مرة. كما أنّ قطع القماش الملوّنة المربّعة الملصقة، أو المطرّزة، أو المدروزة بشكل متباين تضفي نفحة من الفرادة. نجد أيضاً فكرة التنوّع نفسها في السراويل والسراويل القصيرة وسراويل برمودا، والقمصان وسترات «باركا»، والقمصان المصنوعة من الجرسي، والكنزات المحبوكة، وقمصان الـ«بولو» وقمصان الـ«تي شيرت» المصنوعة من جلد الحمل المدبوغ.
من جهة أخرى نجد أنّ مجموعة الألوان تشكّل مصدر إلهام للتناغم والتنوّع والتصاميم المرقّعة، كما تستلهم الأكسسوارات أيضاً من فكرة الخليط المرقّع والاستخدامات المتعددة. ونجد أنّ نعل الأحذية يتميّز بإدخالات معدنية شبيهة بالأحذية الرياضية. بالإضافة إلى حقائب ومحفظات مرهفة مصنوعة من الجلد وفق تصاميم هندسية. كما تتميّز حقائب اليد وحقائب الكتف بزمامات منزلقة تسمح باستخدامها في مختلف المناسبات.

شاهد أيضاً:

أزياء الرجال من Dior Homme لموسم ربيع/صيف 2014

أزياء للرجل العصري من IceBerg في "أسبوع ميلانو للموضة"