صور فيرساتشي تطلق مجموعة أزياء ربيع 2017 للرجال في إيطاليا

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2016
صور فيرساتشي تطلق مجموعة أزياء ربيع 2017 للرجال في إيطاليا

أطلقت مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي، مجموعتها الجديدة من الملابس الرجالية في مدينة ميلان الإيطالية والتي خصصت لربيع عام 2017.

وتضمن عرض الأزياء، كل ما كنت تتوقعه من فيرساتشي والذي اتسم بالذوق الإيطالي الرفيع واحتوى على عدد كبير من قطع الملابس المميزة والمثيرة والتي تتوافق مع جميع الأذواق.

وتم وضع شاشاتان عملاقتان على المسرح، قبل بدء العرض وكتب عليهما بخط كبير «فيرساتشي للرجال»، وعرض من خلالهما عدد من الأغاني، إضافة إلى فيلم تضمن صوراً لمصور الأزياء الأمريكي بروس ويبر.

وكانت إحدى القطع المميزة عبارة عن جاكيت أخضر اللون شبيه بزي الجيش، إضافة إلى سروال ضيق، وقد مثلت هذه القطع تمهيدا لما سوف تكون عليه باقي المجموعة التي تميزت بالألوان الهادئة.

ويمكنك أن تعتمد دائما على أن فيرساتشي سوف تقوم بتقديم ما يدور في مخيلتك خلال العرض، وقد اختارت نماذج أزياء لإظهار بنية الجسم والعضلات؛ عبارة عن شورت ركوب الدراجات القصير والمجسم، إضافة إلى رداء طويل مفتوح يظهر عضلات البطن البارزة ولا يتضمن أي قميص أسفله واعتمد بيت الأزياء على خط جديد أكثر حيوية في التصميم.

كونوا على استعداد، لأنه يبدو أن الجوارب والصنادل هما الاتجاه القادم للأزياء الرجالية، حيث استعرضت فيرساتشي نماذج لجوارب رقيقة بصحبة صنادل ذات تصميم يتميز بوجود أحزمة متعددة تحيط بالقدم، كما أن هذا النمط ظهر أيضا في عرض أزياء راف سيمونز الذي أقيم مؤخرا ويأتي ذلك بصورة بعيدة نوعا ما عما ينصح به خبراء الموضة من عدم ارتداء جوارب مع الصنادل، لأنها قد تؤثر على المظهر العام للشخص.

وبدلا من الخاتمة التقليدية، التي غالبا ما تتضمنها عروض الأزياء، لجأت دوناتيلا فيرساتشي، إلى الظهور في وسط عارضي الأزياء الذين اصطفوا في خط مستقيم وقامت بالخروج بصحبتهم تاركة المسرح خلفها بعد انتهاء العرض وتحية الجمهور، وقد ارتدت بدلة باللون الأرجواني الداكن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة