حساب المواطن: صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر فبراير 2023

رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية لدفعة شهر فبراير 2023 في برنامج حساب المواطن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
حساب المواطن: صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر فبراير 2023
مقالات ذات صلة
حساب المواطن: صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر يوليو 2022
حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر يناير 2023
حساب المواطن: رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية لدفعة شهر يناير 2022

أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، صدور نتائج الأهلية للدفعة رقم 63 الخاصة بشهر فبراير 2023، موضحاً الطريقة التي يمكن بها للمستفيدين التحقق من أهليتهم.

رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية لدفعة شهر فبراير 2023 في برنامج حساب المواطن

وقام حساب المواطن بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: "صدرت نتائج الأهلية للدورة 63 (شهر فبراير 2023)."

وأضاف برنامج حساب المواطن في تغريدته، أنه من أجل التحقق من الأهلية، يمكن للمستفيد الدخول على البوابة الإلكترونية عبر هذا الرابط.

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد وجه مؤخراً باستمرار الدعم الإضافي لبرنامج حساب المواطن، وذلك حتى شهر مارس من العام الجاري.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فيعتبر ذلك استمراراً للتوجيه الملكي الذي صدر في شهر يوليو من العام الماضي والذي تضمن تخصيص مبلغ تبلغ قيمته 20 مليار ريال سعودي، من ضمنها 8 مليارات تعتبر دعماً إضافياً للمستفيدين من برنامج حساب المواطن، لنهاية العام المالي 2022، وفقاً للضوابط المعلنة مسبقاً، إلى جانب إعادة فتح التسجيل بالبرنامج، وفق الضوابط التي تم إعلانها في وقت سابق.

جدير بالذكر أنه يتم صرف دعم برنامج حساب المواطن بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده، وذلك في حال صادف اليوم العاشر من الشهر عطلة نهاية الأسبوع.