سامسونج تطلق هاتفها Galaxy Z Fold 6.. تعرف على مواصفاته

إليكم مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 6

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2024 آخر تحديث: منذ 5 أيام
سامسونج تطلق هاتفها Galaxy Z Fold 6..تعرف على مواصفاته

أزاحت شركة سامسونج الكورية الجنوبية الستار عن أحدث إصداراتها من الهواتف القابلة للطي خلال مؤتمرها السنوي Unpacked 2024 في باريس.

وتأتي هواتف Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 الجديدة لترسي معايير جديدة في عالم الهواتف الذكية، مع تركيز خاص على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 6

يبرز Galaxy Z Fold 6 كنموذج للابتكار التقني، حيث يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، يتميز الجهاز بشاشة خارجية قياس 6.3 بوصة محمية بطبقة Corning Gorilla Glass Victus 2، وشاشة داخلية قابلة للطي بحجم 7.6 بوصة.

كلتا الشاشتين تعتمدان تقنية Dynamic AMOLED 2X مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يضمن تجربة بصرية استثنائية.

في قلب الجهاز، يعمل معالج كوالكوم Snapdragon 8s Gen 3 جنبًا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت، مع خيارات تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

وعلى الرغم من الإبقاء على سعة البطارية عند 4400 مللي أمبير، إلا أن سامسونج تعد بكفاءة محسّنة في استهلاك الطاقة.

وفيما يتعلق بالتصوير، حافظ Galaxy Z Fold 6 على مجموعة الكاميرات المميزة لسلفه، مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وأخرى واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، إضافة إلى عدسة مقربة بدقة 10 ميجابكسل، كما زوّد الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل للصور الذاتية.

مواصفات Galaxy Z Flip 6

كما كشفت شركة سامسونج  عن مواصفات هاتفها الذكي القابل للطي الجديد Galaxy Z Flip 6، والذي يأتي بتصميم محسن وميزات متطورة.

يتميز هاتف Galaxy Z Flip 6 بشاشة خارجية بحجم 3.4 بوصات من نوع Super AMOLED، وشاشة داخلية قابلة للطي بحجم 6.7 بوصة من نوع Dynamic AMOLED 2X، مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 2640 × 1080 بكسل، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة وسلسة.

يعد هاتف Galaxy Z Flip 6 مدعومًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 القوي، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، مما يضمن أداءً سريعًا وسلسًا، سواء كنت تلعب الألعاب، أو تنتقل بين التطبيقات، أو تعمل على مهام متعددة.

يأتي هاتف Galaxy Z Flip 6 بنظام كاميرا محسن يتضمن كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة تكبير 10 ميجابكسل.

كما تضم الكاميرا الأمامية 10 ميجابكسل، مما يوفر صورًا عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يحتوي هاتف Galaxy Z Flip 6 على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير، بزيادة 300 مللي أمبير عن الجيل الماضي، مما يوفر مدة استخدام أطول.

يتوفر هاتف Galaxy Z Flip 6 في مجموعة متنوعة من الألوان الجذابة، بما في ذلك الفضي والأصفر والأزرق والأخضر الفاتح والأبيض والأسود والبرتقالي (لون الخوخ).

ويتميز هاتف Galaxy Z Flip 6 بمقاومة الماء، ويدعم الشحن اللاسلكي، ويأتي مع نظام التشغيل Android 14.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة