صورة؟ صوت؟ شاشة؟ أي ميزة تبحث عنها يقدمها لك هاتف رينو4 برو 5G

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020
صورة؟ صوت؟ شاشة؟ أي ميزة تبحث عنها يقدمها لك هاتف رينو4 برو 5G
مقالات ذات صلة
رينو5 برو 5G هو رفيقك المثالي في عطلة عيد الفطر المقبلة
إفطار العائلة أو سحور الأصدقاء؟ رينو5 برو 5G معك في كل مكان
لن تحتاج إلى تلفاز في رمضان: تابع برامجك المفضلة على شاشة رينو5 برو 5G

أصبح الهاتف الذكي جهازاً ترفيهياً من الدرجة الأولى، يعتمد عليه الكثيرون لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، وكذلك ممارسة الألعاب الإلكترونية، وهو ما حتم على المستخدم التأني في اختيار هاتفه الجديد حتى يضمن الحصول على تجربة رائعة سواء في المشاهدة أو اللعب، وهذا بالضبط ما يوفره هاتف رينو4 برو 5G الجديد كلياً.

فالهاتف المتطور الذي طرحته مؤخراً شركة أوبو الرائدة عالميّاً في صناعة الهواتف الذكية يأتي بالعديد من المواصفات والمزايا المدهشة، والتي تجعله الخيار الأول لمحبي الأفلام وألعاب الموبايل، حيث أنه يمنح المستخدم تجربة صوت وصورة استثنائية أشبه بصالات السينما.. ومن بين المواصفات المميّزة الذي يوفّرها هاتف أوبو الجديد:

1- صورة فائقة لا مثيل لها

يأتي هاتف رينو4 برو 5G بشاشة كبيرة قياس 6.5 بوصة مصنوعة بتقنية AMOLED، ولديها معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، حيث تتميز بقدرتها على عرض الحركة بسلاسة عالية، وضمان انتقالات أكثر مرونة وبدون أي تأخير، مما يعني أنك لن تعاني مطلقاً من مشكلة بطء عرض لقطات الفيلم أمامك في إحدى المشاهد المشوقة، أو تضيع منك لحظات ثمينة خلال لعبك تحتاج فيها إلى كامل تركيزك.

صورة؟ صوت؟ شاشة؟ أي ميزة تبحث عنها يقدمها لك هاتف رينو4 برو 5G

ولأن لعب ألعاب الموبايل ومشاهدة الأفلام لها متعة مختلفة عند القيام بها في المساء، فقد حرصت أوبو من خلال هاتفها الجديد أن تحافظ على صحّة أعين مستخدميها، فقد نال الجهاز شهادة TÜV Rheinland العالمية لجودة الإضاءة المنخفضة، حيث تمتاز شاشته بقدرتها على عرض المزيد من التفاصيل والألوان الزاهية مقارنة بشاشات الهواتف الأخرى ضمن نفس الفئة، مما يضمن تخفيف إجهاد عينيك وحمايتهما بشكل فعال.

2- صوت شديد النقاء

ولأن جودة الصورة العالية يجب أن ترافقها جودة مماثلة في الصوت، ليخوض المستخدم تجربة غامرة لا مثيل لها أثناء لعبه لعبة أو مشاهدته فيلم، فقد جاء هاتف رينو4 برو 5G مزوداً بمكبرات صوت ستريو ثنائية خطية فائقة تدعم تقنية Dolby Atmos، حيث تبلغ سماكة مُكبر الصوت العلوي 0.45 مم والسفلي 0.4 مم على التوالي، مما يضمن تدفق صوت أعلى وأكثر اتساقاً وبشكل يخلو من أي تشويش.

صورة؟ صوت؟ شاشة؟ أي ميزة تبحث عنها يقدمها لك هاتف رينو4 برو 5G

وإلى جانب هذا، فقد تم ملء تجوف مُكبر الصوت السفلي بمواد تُعزز تدفق صوت الجهير Bass، والتي توفر حجماً صوتياً نهائياً يُعادل نطاق 1.0 سنتيمتر مكعب، وبالتالي ففي المرة القادمة التي تشاهد فيها فيلماً مع أسرتك أو تلعب أونلاين مع أصدقائك، فستكون بإنتظاركم تجربة صوت شديدة النقاء بطريقة لا تُقارن.

3- مُريح في الاستخدام بشكل لا يُصدق

ولا تكتمل التجربة الاستثنائية للمشاهدة أو اللعب إلا باكتمال الضلع الثالث فيها وهو الشاشة، فالهاتف الجديد من أوبو يأتي بشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد عند الحواف، مقاسها 6.5 بوصة، مما يمنحك تجربة سلسة؛ سواء عند ممارسة إحدى ألعاب الموبايل المثيرة، أو خلال مشاهدة أحد الأفلام المشوقة، ولا تخشى فقدان أي من التفاصيل المعروضة أمامك.

كما تم تصميم شاشة رينو4 برو 5G بشكل يضمن لك حمل الهاتف براحة يدك دون أي انزعاج، وعندما تضيف إلى هذا حجم الجهاز الخفيف الذي لا يتعدَّ 172 غراماً فقط، فأنت لن تشعر بأي ضيق أو تعب وأنت تحمله لفترة طويلة أثناء اللعب أو المشاهدة.

صورة؟ صوت؟ شاشة؟ أي ميزة تبحث عنها يقدمها لك هاتف رينو4 برو 5G

وبالإضافة إلى ما سبق، فإن شاشة الهاتف تأتي بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، والتي تمنحه تحسينات كبيرة فيما يتعلق بانسيابية ومرونة الشاشة، وهو ما سيتجلى لك بوضوح بسهولة التمرير بين الألعاب والأفلام المختلفة، لاختيار إحداها لتقضي سهرتك معه.

4- شريحة الهاتف التي توفّر سرعة اتّصال عبر الجيل الخامس 5G

يأتي رينو4 برو 5G مزوداً بمعالج كوالكوم سنابدراغون 765G القوي، الذي يدعم شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA، بالإضافة إلى تكيّفه بسهولة مع نطاقات التردد الرئيسية، وذلك بفضل دعمه للوضع المزدوج 5G  SoC.

وإلى جانب هذا، فإن الهاتف يوفر خاصية التبديل الذكي للهوائي المحيطي 2.0 بنطاق 360 درجة (360° Surround Antenna 2.0)، بالإضافة إلى التقنية الذكية لاختيار الشبكة، ما يضمن تجربة اتصالات مستقرة عبر شبكة الجيل الخامس، وبالتالي فلن تعاني أبداً من مشاكل الشبكة الشائعة أثناء لعبك أونلاين مع أصدقائك.

5- سعة البطارية الكبيرة وسرعة شحن الهاتف لإكمال متعة المشاهدة أو الألعاب الالكترونية (بالواقع الإفتراضي) لفترات أطول

فقد تم صنع بطارية رينو4 برو 5G بأحدث ما توصلت إليه وسائل التكنولوجيا، والتي ستفيدك في سعتها الضخمة البالغة 4000 ميللي أمبير لتستمتع بساعات طويلة من مشاهدة الحلقات التليفزيونية أو لقضاء عدة ساعات متواصلة في ممارسة الألعاب الإلكترونية المفضلة لك.

كما يتميز هاتف رينو4 برو 5G بدعمه لشاحن SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 وات، مما يتيح لك الاستفادة من هذه التقنية التي تضمن شحن الهاتف بقدرة تصل إلى 65 وات (10 فولت/ 6.5 أمبير)، وهي توفر لك عدة خيارات مثل شحن بطارية الهاتف بالكامل خلال 36 دقيقة، أو شحنه بنسبة 48% خلال 10 دقائق، أو حتى شحنه لمدة 5 دقائق فقط من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة 4 ساعات.

صورة؟ صوت؟ شاشة؟ أي ميزة تبحث عنها يقدمها لك هاتف رينو4 برو 5G

ماذا تنتظر إذن؟

سارع الآن بالحصول على نسختك من هاتف رينو4 برو 5G لتجربة الألعاب الإلكترونية ومشاهدة أفلام لا مثيل لها، حيث يتوفر الجهاز في الإمارات العربية المتحدة بسعر 2499 درهماً، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 2799 ريالاً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا