صور أغلى 10 قصور لنجوم الرياضة العالميين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 30 نوفمبر 2014
صور أغلى 10 قصور لنجوم الرياضة العالميين
مقالات ذات صلة
حملات شعبية في السعودية لـ مقاطعة المنتجات التركية
بسبب "جهاد الحب".. إعلان تجاري يثير ضجة كبيرة في الهند
صور درامية لا تخلو من الكوميديا

يهتم الكثيرون من محبي الرياضة بمتابعة أخبار مباريات رياضاتهم المفضلة، كما يهتمون بمعرفة آخر أخبار الرياضيين المفضلين لديهم، ولكن لا يعلم الكثيرون منهم الكثير من التفاصيل الخاصة بحياة هؤلاء الرياضين، ولذا قررنا اكتشاف بعضها معكم اليوم. نقدم لكم اليوم قائمة بصور أغلى 10 قصور يمتلكها الرياضيين.

1 - قصر ديريك جيتير، 12 مليون دولار:

يمتلك نجم رياضة البيسبول الأمريكي الشهير، ديريك جيتر، قصراً فاخراً يصل سعره إلى 12 مليون دولار، ويمتد على مساحة 30 ألف قدم مربع، وبه 7 غرف للنوم، 9 حمامات، منتجع للاسترخاء، 3 "جراجات للسيارات" ومكان مخصص لليخوت التي يمتلكها أيضاً.

2 - قصر كريس بوش، 12.5 مليون دولار:

يمتلك لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير، كريس بوش، قصراً في ولاية كاليفورنيا يصل سعره إلى ما يزيد عن 12.5 مليون دولار. تصل مساحة القصر إلى 10,775 قدم مربع، وهو مزود ب6 غرف للنوم و8 حمامات، وصالة رياضية فاخرة، بالإضافة إلى صالة سنيما، وملعب لكرة السلة.

3 - قصر آنا كورنيكوفا، 26 مليون دولار:

تمتلك لاعبة التنس الروسية آنا كورنيكوفا قصراً بسعر 26 مليون دولار يطل على أحد شواطيء ولاية ميامي الأمريكية، وهو مزود بملعب واسع للتنس خاص بها ولتدريباتها الشاقة، بالإضافة إلى منتجع خاص بالجمال والاسترخاء ومكان مخصص لليخوت الفاخرة.

4 - قصر مايكل جوردان، 29 مليون دولار:

يمتلك نجم كرة السلة الأمريكي، مايكل جوردان، قصراً يصل سعره إلى 29 مليون دولار في ولاية شيكاجو الأمريكية. يمتد القصر على مساحة 56 ألف قدم مربع، وهو مزود ب9 غرف للنوم، ملعب كرة سلة خاص، صالة رياضية هائلة الحجم، وملعباً للتنس أيضاً.


5 - قصر جو مونتانا، 35 مليون دولار:

يمتلك لاعب كرة القدم الأمريكي جو مونتانا قصراً في ولاية كاليفورنيا يصل سعره إلى ما يزيد عن 35 مليون دولار، ويمتد لمساحة 9,700 قدم مربع، وهو مزود بحقول لزراعة أشجار الزيتون، قاعة خاصة بدروس التصويب، واسطبلات فروسية.

6 - قصر أليكس رودريجز، 38 مليون دولار:

يمتلك لاعب البيسبول الأمريكي قصراً بقيمة 38 مليون دولار على مساحة 20 ألف قدم مربع، وهو مزود بمسرح، غرف بخار للاسترخاء، 9 غرف نوم، وقاعة رياضة بمساحة 3 آلاف قدم مربع.


7 - قصر ديفيد بيكهام، 39.6 مليون دولار:

يمتلك نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام قصراً بقيمة 39.6 مليون دولار، ويمتد على مساحة 9آلاف قدم مربع .بني القصر على طراز القرن التاسع عشر، وهو مزود ب8 غرف نوم و7 حمامات.

8 - قصر توم برادي، 40 مليون دولار:

يمتلك لاعب كرة القدم الأمريكي توم برادي قصراً بقيمة 40 مليون دولار، وهو مزود بمنتجع للاستجمام، 5 فرغ للنوم، 4 حمامات، حمام سباحة، مكتبة شاسعة الحجم، مركز لتدريبات اليوجا، مخزن للخمور الفاخرة، وحلبة لسباق السيارات.

9 - قصر جريج نورمان، 65 مليون دولار:

يمتلك لاعب الجولف جريج نورمان قصراً في ولاية فلوريدا الأمريكية يصل سعره إلى 65 مليون دولار ويحتوي على 17 جراجاً للسيارات، حمام سباحة، 4 غرف رئيسية للنوم، ومخزناً خاصاً بالخمور.


10 - قصر تايجر وودز، 65 - 70 مليون دولار:

يمتلك لاعب الجولف الأمريكي الأشهر، تايجر وودز قصراً يتراوح سعره بين 65 إلى 70 مليون دولار، وهو مزود بملعب خاص للجولف، ملعب ضخم للتنس، وعدة حمامات سباحة.


اقرأ أيضاً: بالصور: أشهر 10 نساء هزمن الرجال في عالم الرياضة!

اقرأ أيضاً: صور: هل تغير مظهر نجوم هوليوود منذ التسعينيات إلى الآن؟

اقرأ أيضاً: أبرز 10 مشاهير تعاملوا بعنف مع الصحافة الصفراء "الباباراتزي"