صور مذهلة من تجمع أجمل توائم سلطنة عمان في حدث هو الأول من نوعه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
صور مذهلة من تجمع أجمل توائم سلطنة عمان في حدث هو الأول من نوعه
مقالات ذات صلة
آل الصباح: شجرة العائلة الحاكمة في الكويت
وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
عوضني.. مبادرة أطلقتها الإمارات للحد من هروب الخادمات

أُقيم أول تجمع للتوائم في سلطنة عمان حيث ضم 3 آلاف توأم من مختلف أنحاء عمان في احتفال رائع وذلك في الجمعية العمانية للسيارات لكن اللافت كان حضور توائم ثلاثية ورُباعية.
الفاعلية استمرت ليومين وحضرها أكثر من 7 آلاف شخص، الحدث ضم أيضاً توائم من مختلف الأعمار وكان أكبرهم يبلغ من العمر 63 عاماً في حين كان عمر أصغر توأم 7 أيام فقط.
أصداء هذا الاحتفال انعكست على تويتر حيث تم تداول هاشتاغات #تجمع_توائم_عمان - #تجمع_توايم_عمان ونشرت العائلات صور أبرز التوائم في عمان خلال مشاركتهم في الحفل.


خلال الحفل شكر الرئيس التنفيذي لمركز خدمات الأعمال العماني المعروفة باسم تساهيل محمد بلوشي جميع التوائم الذين حضروا الحفل خاصة وأنهم تكبدوا عناء السفر لمسافة أكثر من 1000 كيلومتر.
قُدمت خلال الحدث رقصات تقليدية ومسابقات بين التوائم بجانب عدد من المحاضرات التثقيفية والتعليمية، المشاركة لم تقتصر فقط على التوائم من داخل عمان حيث شارك توائم من 18 دولة مختلفة.
الحدث تضمن أيضاً أكبر مسيرة وطنية للتوائم وكان الهدف منها التأكيد على الوحدة داخل الوطن وقد سبق هذا التجمع العديد من الأنشطة والفعاليات التي أقيمت على هامش الاستعداد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا