سلطنة عمان تكشف عن برنامجها المصاحب لكأس العالم 2022 في قطر

عمان تقدم برنامج لاستضافة المشجعين الحاملين لبطاقة "هيّا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
سلطنة عمان تكشف عن برنامجها المصاحب لكأس العالم 2022 في قطر

أعلنت سلطنة عمان عن برنامجها المصاحب لكأس العالم 2022 وذلك ضمن دعمها وتفاعلها مع دولة قطر المستضيفة للمونديال الذي يقام في الوطن العربي والشرق الأوسط للمرة الأولى في التاريخ.

وينتظر أن يدار برنامج سلطنة عمان المصاحب لمونديال 2022 من خلال فريق عمل مشترك برئاسة وزارة التراث والسياحة ويضم العديد من الجهات الحكومية وبالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب وكذلك شرطة عمان السلطانية.

ويستهدف البرنامج دعم الجهود القطرية لمساعدة الدولة الشقيقة في التنظيم الناجح لمونديال 2022 وفتح أبوابها لاستضافة الجماهير التي ستحضر المونديال من مختلف دول العالم.

ويشمل البرنامج كذلك الترويج لمسقط لاستقبال جماهير المونديال وكذلك توفير تجربة استثنائية للجماهير التي ستختار زيارة سلطنة عمان.

فيما ستقدم سلطنة عمان تسهيلات لحاملي بطاقة "هيّا" الخاصة بكأس العالم بالإضافة لرحلات جوية يومية بين مسقط والدوحة وكذلك برنامج تسهيلات للمطارات والتنقل.

وتوفر سلطنة عمان أيضاً برنامج الفنادق والباقات السياحية بجانب برنامج الفعاليات والأنشطة بالإضافة للحملات الترويجية كذلك.

ويحصل المشجع الحامل لبطاقة "هيّا" على فرصة الدخول لسطلنة عمان بتأشيرة مجانية متعددة الرحلات مع فترة صلاحية تصل إلى 60 يوماً.

ويمكن لحامل بطاقة "هيّا" اصطحاب اعائلته من الدرجة الأولى والاستمتاع بالإقامة في سلطة عمان، فيما سيسمح لحامل بطاقة "هيّا" التغيير إلى تأشيرة من فئة أخرى وذلك خلال تواجده في السلطنة وفقاً للاشتراطات المتبعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة