عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 21 أبريل 2021
عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام
مقالات ذات صلة
أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
أفضل نظارات شمسية للرجال
العناية بجمال الرجل: 12 نصيحة للعناية الشخصية لجميع الرجال الأنيقين

لطالما كانت الكولونيا الراقية للرجال فاخرة إلى حد ما، لكن أفضل أنواع من عطور رجالية فخمة تأخذ هذا المفهوم إلى المستوى التالي. هذه العطور المذهلة مصنوعة من قبل أفضل صانعي العطور في العالم ولا تقدم شيئاً أقل من أرقى أنواع العطور. 

قد لا يمكنك نطق نصف الأسماء لهذه العطور الفاخرة، لكن ليس عليك ذلك، كل ما تحتاجه هو أنف للتعرف على التفاصيل ونقود لتجنيبها وتقدير حقيقي للعطور الرجالية الفخمة باهظة الثمن، لذا نقدم لك أفضل 10 عطور رجالية فخمة بدون ترتيب معين.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

1. عطر Maison Francis Kurkdjian Oud

تم إطلاق هذا العطر في عام 2012، من قبل صانع العطور الشهير فرانسيس كوركدجيان، الذي استوحى الإلهام من العطور العربية القديمة، هذا العطر الحسي والجذاب للجنسين يشتمل على خشب العود الغالي الثمن من لاوس «المعروف أيضاً باسم العود».

لذلك فهو يمثل عودة إلى الروائح الشرقية المرتبطة بشكل أكثر شيوعاً بالسوق المتخصصة. يوصى به كعطر فاخر لفصل الخريف أو الشتاء للرجال. يتم تعزيز رائحة العود التي لا تخطئها العين من خلال روائح الأرز والباتشولي والزعفران الحار للحصول على مظهر عام جذاب للغاية بحيث لا يمكن رفضه.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

2. عطر Clive Christian X

تتطلب العبوة المرموقة وحدها الاحترام وما بداخلها ليس أقل هيمنة. تفتح هذه الكولونيا الفاخرة الحارة بجرأة مع رشقات من الزنجبيل والبرغموت. يوجد في القلب مجموعة متنوعة من الزيوت مثل الفلفل الحلو والسامباك «الياسمين العربي» بينما توفر القاعدة روائح مغرية من الفانيليا والقرفة وخشب الأرز. 

نظراً لكونه محترماً ورجولياً كما تدل سمعته،  منذ إطلاقه عان 2001، فإن رذاذ عطر Clive Christian X يجلب الكثير من الضجة لمظهرك الجذاب أمام الجميع.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

3. عطر Incense Oud Eau de Parfum من كيليان

إليك كولونيا فاخرة أخرى طويلة الأمد من أعلى العيار تم إطلاقها عام 2011، معزز بقاعدة من العود، يقدم Incense Oud by Kilian أيضاً مزيجاً من المسك من المكونات مثل إبرة الراعي والورد والفلفل الوردي والبردي وخشب الصندل. والنتيجة هي كولونيا دافئة وحادة وحارة تحافظ على مجراها طوال اليوم بفضل الاستخدام المتزايد للزيوت الغريبة.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

4. عطر Tom Ford Private Blend Soleil Blanc

يحتضن أحدث إصدار من توم فورد بجرأة السعي اللامتناهي للفخامة من خلال العطريات الزهرية المشبعة بالشمس. يستخدم Soleil Blanc قاعدة كريمية حلوة من اللوز المر وفول التونكا وحليب جوز الهند لتقديم باقة غنية من الرائحة الغنية الحية. 

كان الهدف هو وضع جزيرة الفردوس في البهاما داخل زجاجة، الرائحة المفعمة بالحيوية وحدها تعني أن المهمة قد أنجزت. الكولونيا باهظة الثمن للرجال، ما الذي تتوقعه أيضاً من علامة تجارية مثل Tom Ford، المشهورة بصنع منتجات فاخرة راقية، تم إطلاقها عام 2016.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

5. عطر Creed Aventus

هذه الزجاجة تحتوي على  عطر فاخر لا ينسى، هو العطر الأكثر شهرة على الإطلاق من قبل House of Creed. تم إطلاقه في عام 2010، وهو احتفال بالقوة والنجاح والرؤية. 

يعتبر عطراً متخصصاً نظراً لتوزيعه المحدود وسعره المرتفع ورائحته الفريدة وتغليفه الرائع ومكوناته باهظة الثمن. يتكون هذا المزيج الذي لا مثيل له من مكونات عالية الجودة، وهو مثالي للرجال الذين يستمتعون بأرقى الأشياء في الحياة. 

يتميز بقاعدة من المسك والبلوط، تكملها نفحات فاكهية من الكشمش الأسود والبرغموت الإيطالي والتفاح الفرنسي ونفحة من الأناناس. يمكن وصف Aventus Creed بأنه عطر فاكهي شيبر، مع حافة ذكورية واضحة المعالم.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

6. عطر Rose d’Arabie للجنسين

يعتبر Rose d'Arabie Unisex Eau de Parfum جزءً من مجموعة Armani's Prive، وهو كولونيا مذهلة أخرى للرجال مستوحاة من العطور العربية والشرقية القديمة، تم إطلاقه عام 2020، تساعد مكونات الورد الدمشقي والفانيليا والباتشولي والخشب العربي على الاحتفاظ بجوهر دافئ وغريب. 

يضمن استخدام الزيوت الغنية أن يدوم هذا العطر للجنسين ويدوم، إنها كولونيا باهظة الثمن للرجال، ومع ذلك، فإن الأمر يستحق ذلك.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

7. عطر Jo Malone London Oud & Bergamot

ما الذي تحصل عليه عندما تقترن برائحة الحمضيات من البرغموت مع العود الحلو والخشبي اللذيذ؟ واحدة من أفضل الكولونيا الفاخرة للرجال التي تم إطلاقها عام 2020 والتي يمكن أن يشتريها المال، هذا كل ما في الأمر. إنه أحد أقل العطور تكلفة بالنسبة للرجال في هذه القائمة.

لكن لا تدع ذلك يأخذ أي شيء بعيداً عن هذا العطر الفاخر، يتميز Jo Malone London Cologne Intense بعمق وحيوية، ويمتلئ بالكريمة الغنية والتوابل والخشب، ستشعر بالنشاط بعد نفحة واحدة، إنه مكثف بالفعل.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

8. عطر Christian Dior Ambre Nuit

كريستيان ديور يطلق تحفة رائعة مع Ambre Nuit. المكونات العليا الحارة للجريب فروت والبرتقال تفسح المجال لقلب زهري حار من الورد التركي والفلفل الوردي. قاعدة من العنبر تضفي على هذا العطر الرائع أساساً دافئاً وحسياً، كولونيا راقية للرجال عرفت عام 2009 من ماركة راقية.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

9. عطر Helmut Lang Cuiron

يتميز عطر Helmet Lang Cuiron، الذي تم إطلاقه عام 2002، بملاحظات من البرقوق الناضج جنباً إلى جنب مع عناصر مثل البرغموت واليوسفي والفلفل الوردي والأمبريت. 

على الرغم من كل تلك الفاكهة والحمضيات، إلا أن الأجواء الذكورية المسكية لا تزال قائمة، مما يجعل هذا العطر عبارة عن كولونيا حارة تفضل الجريء. بسعر في مكان ما في النطاق المتوسط ، فهو ليس عطراً للرجال باهظ الثمن، مقارنة بالعطور الفاخرة الأخرى في هذه القائمة.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

10. عطر Valentino V Pour Homme

يتمتع هذا العطر للرجال بشعبية كبيرة وحظي بشهرة كبيرة، وهو سيد الإغواء منذ أن تم إطلاقه عام 2006. يبدأ هذا العطر الرجالي الذي لا يقاوم برائحة الحمضيات الرائعة المتوازنة بأناقة بقطرات من الفلفل والريحان، ثم ينقسم إلى قلب خشبي من خشب الأرز وخشب الصندل والمسك. 

تعمل هذه الحمضيات في جميع أنحاء العطر بمكونات دافئة وفاخرة من الكاكاو والياسمين والباتشولي. تفاخر قليلاً بالحصول على زجاجة لنفسك وخفقها في تلك المناسبات الخاصةـ في حين أنها أغلى كولونيا للرجال في هذه القائمة، لكن لن تشعر بخيبة أمل.

عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام