صور العطور الرجالية الأكثر جاذبية للمرأة.. اترك بصمتك أينما كنت!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2016
صور العطور الرجالية الأكثر جاذبية للمرأة.. اترك بصمتك أينما كنت!

لاشك أن العطور تعتبر من أهم العناصر التي تميز الرجال وتمنحهم الجاذبية والأناقة المطلوبين، وتعد جزءاً لا يتجزأ من شخصية الرجل.

ويميل بعض الرجال لاعتماد نوع واحد من العطور لفترة طويلة، نظرا لاعتقادهم أن الثبات على نوع واحد من العطور يضمن لهم ترك بصمة مميزة أينما وجدوا، بينما يميل آخرون إلى التنوع كل فترة وأخرى في نوعية العطور التي يستخدمونها، حتى يتسنى لهم تجربة أكبر عدد من العطور يمنحهم الجاذبية المطلوبة.

وهناك أنواع وروائح مختلفة من العطور، ولكل منها سمة مميزة تجعل الرجل يفضلها دون غيرها، وهناك عطور لكل مناسبة وتوقيت، حيث أن العطور المناسبة لأوقات العمل في الصباح، تعتبر غير مناسبة على الإطلاق مع السهرات الليلة.

وتتنوع العطور بين الهادئة ذات الرائحة الرزينة وبين النفاذة ذات العطر القوي الأخاذ التي تخلب العقول من أول وهلة، كما أن العطر المميزة يفرض نفسه بقوة على الجميع.

ويحتار بعض الرجال في نوعية العطر التي يجب عليهم اعتمادها، فالعطر لابد أن يكون في المقام الأول معبرا عن شخصيتك وعن مركزك الاجتماعي والمهني، إضافة إلى أنه يجب أن يتناسب مع طبيعة المناسبة التي تريده من أجلها.

وهناك بعض محلات العطور التي تقوم بتركيب خلطات خاصة من الروائح للوصول لعطر جديد ورائحة مميزة، ولكن أكثر من يجب أن تبحث عنه عند شرائك للعطر، هو درجة ثباته وتركيز المادة الخام بداخله، لأ، ذلك ما يضمن لك استمرار رائحة العطر طوال النهار.

ولكن أكثر العطور جاذبية، هي بالقطع التي تقف ورائها شركة عالمية تحرص على الحفاظ على اسمها وسمعتها، لذا تعتني للغاية بالمنتج الذي يحمل علامتها التجارية حتى تضمن تحقيق أكبر كم من المبيعات على مستوى العالم.

ويحرص الرجال بشدة على أن يلفتوا نظرا المرأة سواء بتسريحة الشعر أو نمط الملابس، ولكن تبقى العطور متربعة على عرش أكثر أسرار الأناقة خطورة ومقدرة على خلب لب المرأة، ونستعرض في الألبوم المرفق أعلى المقال، عدد من أفض العطور الرجالية العالمية جاذبية للمرأة والتي تضمن لك أنك لن تنسى بسهولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة