عطور رجاليّة بلمسة عصريّة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 نوفمبر 2014
عطور رجاليّة بلمسة عصريّة
مقالات ذات صلة
عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام
مضاد التعرق ومزيل العرق: ما الفرق وكيفية اختيار النوع المناسب لك؟
دهن العود الملكي: الأنواع والفوائد وطريقة الاستخدام

يعد اختيار العطر المناسب ذو التركيبة القوية والفريدة من نوعها، علامة مميزة للرجل العصري الأنيق. حيث يعكس العطر شخصية صاحبه، لذلك تسعى أهم دور الموضة العالمية في إصدارها لأي عطر جديد بأن يلبي طموحات الرجل. ولنسهّل عليك مهمة اختيار عطر يليق بك، نقدم لك هذه المجموعة من العطور الرجالية الآخاذة.

عطور رجاليّة بلمسة عصريّة

ALLURE HOMME SPORT
يرافقك عطر ALLURE HOMME SPORT EAU EXTREM في اندفاعك نحو آفاق لا تعرف الحدود، حيث ابتكرت CHANEL قـــارورة رذاذ جــديدة مخصصــة للسفر وقابلة لإعادة التعبئة.
وعده لكَ: تضمّ مجموعة السفر الجديدة هذه، قارورة رائعة بثنية معدنيّة، تمكّنك من التمتع بعطرك الخاص حيثما ذهبتَ ووقتما شئتَ، على الطريق أو بعد ممارستك الرياضة.
بعد التجربة: موجة متوهّجة من الطاقة.

عطور رجاليّة بلمسة عصريّة



Fan di FENDI
خشــــبي بإيقاعات شـــــرقية، عصــــري وأنيق، وهو يشكل وجهاً آخر من فان دي فيندي للرجل، يبـــرز هذا العطــــــر حسية جديدة غنيـــــــــة ومفعمة بالرجولة وذلك بفــضل إيقاعات خشب العود العميــــــــقة التي تأخذنا إلى هذا الشرق الساحر.
وعده لكَ: يمنحك العطر حضور غامض ومغلف، حسية مفعمة منذ الإيقاعات الأولى الكثـــــافة حاضرة، نتيــــجة روائح «الهالمنغوتيمالا» والبهـــــار الزهري من جـــــزيرة الرينيـــــون لتنشر الدفئ والرهافة عليه.
بعد التجربة: أثر خشبي عميــق مفعم بالرجولة، كثيف وساحر.

عطور رجاليّة بلمسة عصريّة



Dior Homme Cologne
عطر فريد من نوعه حيث يمكن للأناقة بأن تكون بسيطة وحرة في مساحة يرفض فيها الرّقي مبدأ التّباه، فقد أعاد  Francois  Demachy البحث في عطر الكولون الأسطوري بخصوصيته المتميزة برائحة القطن الرهفة والمتناغمة ما بين الخفة والديمومة، وما بين الرصانة وقوة الحضور.
 وعده لكَ: تعكس المكوّنات الرّاقية «كالكمثرة من كالبار» مع «براعم السفرجل» و«المسك الأبيض»، في عطر Dior Homme Cologne  أناقة لترف متواضع ذو سعادة فورية.
بعد التجربة: يثبت العطر أناقته في الهواءالطّلق بذكاءٍ مرح، متحرراً من أي قيود وطليقاً فيوجه النسيم والشّمس، رامياً بالإلتزامات والأعباء في الهواء.

عطور رجاليّة بلمسة عصريّة

Armani Code
يجسد عطر Armani Code مفهوم العطر الكلاسيكي المتجدد بلمسة عصرية. لهذا العطر تأثير دائم فريد من نوعه. ورغم أنه يتمحور حول عناصر عطور الرجال التقليدية، إلا أنه ينبض بتناقضات مبتكرة طوّرها جورجيو أرماني من خلاصات خشبية شرقية ممزوجة مع خلاصة فول التونكا، والتبغ الأشقر، وخشب غاياك.
وعده لكَ: يظهر جانباً جديداً من شخصيتك، ويغمر هذا العطر الجلدي الشرقي الحواس بهالة غريبة.
بعد التجربة: يمتلك الحواس ويغري بمتابعة أثره للاستمتاع برائحته مجدداً.

إليكَ أيضاً:

ماهي أفضل أنواع البخور المستخدمة في الخليج؟

أفضل 5 عطور رجالية لخريف 2014 - 2015