أماكن سياحية في ألمانيا يتوق الألمان لزيارتها بعد كورونا!

السعودية تطلق تطبيق صحتي لإجراء فحص كورونا موسع

على الأريكة: حفل استثنائي للنجوم لمحاربة فيروس كورونا

  • الثلاثاء، 31 مارس 2020 الثلاثاء، 31 مارس 2020
على الأريكة: حفل استثنائي للنجوم لمحاربة فيروس كورونا

شارك عدد من النجوم العالميين حول العالم في حفل خيري جماعي للحث على البقاء في المنزل خلال فترة العزل المنزلي، وجمع الحفل عدد كبير من النجوم على الرغم من وجود كلاً منهم في منزله.


على الأريكة: حفل استثنائي للنجوم لمحاربة فيروس كورونا
المشاهير في الحجر المنزلي

الحفل تم إطلاقه تحت اسم iHeart Living Room Concert وكان أبرز المشاركين فرقة Backstreet Boys التي قدمت أداء خرافي أعاد إلى الأذهان أشهر حفلاتهم في التسعينات.

كما شارك في الحفل أيضاً نجوم مثل ماريا كاري، كاميلا كابيلو وسام سميث، واستمر الحفل لساعة تقريباً وعرضته قناة فوكس دون أي فواصل إعلانية لذلك يعد هذا الحفل هو أكبر جهد فني مشترك تعاون فيه عدد كبير من المشاهير للتركيز على قضية واحدة وهي محاربة فيروس كورونا.


على الأريكة: حفل استثنائي للنجوم لمحاربة فيروس كورونا
الحفل أيضاً حمل رسالة إنسانية حيث تم عرض رسائل من الأطباء والممرضين وعمال المتاجر الذين عليهم البقاء في أعمالهم حتى اليوم ليتمكن ملايين الناس من البقاء في منازلهم والحفاظ على حياتهم.
المشاركون في الحفل حرصوا أيضاً على جمع التبرعات التي لم يتم الإعلان عن قيمتها لكن قناة فوكس بالتعاون مع عدد من المشاركين تبرعت بمليون دولار.

فيروس كورونا حول العالم

على الرغم من الجهود المبذولة أعلنت منظمة الصحة العالمية ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا حيث تجاوز الـ785 ألف إصابة حول العالم فيما وصل عدد الوفيات إلى أكثر من 37 ألف حالة وفاة وأضافت أن ذروة الوباء لم تأتي بعد ومن المتوقع اتساع رقعته أكثر وارتفاع أعداد المصابين أكثر من ذلك بكثير. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول