فيديو: مشادة بين لاعبي توتنهام خلال مباراة إيفرتون

سواريز يدخل قائمة برشلونة التاريخية بعد هدفه في إسبانيول

فيديو: جماهير زينيت الروسي "تُفجر فيروس كورونا"

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي السبت، 27 يونيو 2020 السبت، 27 يونيو 2020
فيديو: جماهير زينيت الروسي "تُفجر فيروس كورونا"

خطفت جماهير نادي زينيت بطرسبورغ الروسي الأنظار خلال استعراض لها نظمته قبل مواجهة فريق كريليا سوفيتوف ضمن منافسات الجولة الـ 24 من منافسات الدوري في بلادهما.

وظهرت جماهير نادي زينيت بطرسبورغ وهي تحمل لافتة كبيرة رُسم عليها رجلاً مرتدياً قناعاً ضد الغازات السامة على مدرجات ملعب "سانت بطرسبورغ أرينا"؛ حيث يمسك الرجل ببالون كبير في إشارة لفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وبعد ذلك أسقط الرجل كرة "فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19" كإشارة رمزية على التخلص من الوباء، قبل أن يظهر دخان أخضر كعلامة لعودة النشاط الكروي.

وشهدت المباراة تحويل زينيت بطرسبرج ـ صاحب الأرض ـ خسارته بهدف دون رد في الشوط الأول، لفوز بنتيجة 2-1 بركلتي جزاء سجلهما لاعبه أرتينم دزيويا في الدقيقتين 64 و70.

وتُعد المباراة هي الأولى التي يخوضها زينيت على ملعبه منذ الفوز 7-1 ضد أورال بكاترينيورج في 14 مارس قبل أن يتوقف النشاط الكروي في روسيا؛ حيث عزز بالفوز صدارته للدوري في بلاده بـ 56 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه لوكوموتيف موسكو، بينما توقف رصيد كريليا سوفيتوف عند النقطة 22 متذيلاً جدول ترتيب البطولة.

عودة الدوري الروسي

وكان الدوري الروسي قد عاد يوم الجمعة الموافق 19 من شهر يونيو الجاري بعدما توقف لمدة 3 أشهر و5 أيام بالتمام والكمال ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

فيروس كورونا في روسيا

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية في روسيا فهناك 628 ألف مٌصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 393 ألف شخص ووفاة 8.969 آخرين.