فيديو: جماهير أرجنتينية ترد على السعوديين بعبارة "وين سالم؟"

انتشرت عبارة "وين سالم" بعد خسارة السعودية أمام بولندا بهدفين دون رد

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
فيديو: جماهير أرجنتينية ترد على السعوديين بعبارة "وين سالم؟"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف لمشجعين أرجنتينين يهتفون عبارة "أين سالم" في إشارة إلى لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري الذي سجل هدفًا في مرمى الأرجنتين في أولى مباريات دور المجموعات في كأس العالم 2022.

بعد خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا بهدفين دون رد حصل الأرجنتينيون الفرصة للانتقام والرد على سخرية السعوديين بعبارة "أين سالم" بعدما اشتهرت جملة "أين ميسي" على لسان المشجعين السعوديين والأجانب أيضًا بعد انتصارهم على المنتخب الأرجنتيني.

واشتهرت هذه العبارة بشكل أكبر بعدما اقتحم مشجع سعودي كاميرا قناة رياضية كورية وردد عبارة Where is Messi أو أين ميسي بشكل طريف وانتشر الفيديو بشكل كبير حول العالم.

انشترت أيضًا هتافات بين المشجعين السعوديين "ميسي وينه كسرنا عينه" وقد انتشرت هذه الهتافات بين المشجعين العرب كذلك.

اللاعب السعودي سالم الدوسري يبلغ من العمر 31 عامًا ويلعب في مركز الجناح ويصنع الكرات الهامة، ويلعب في صفوف نادي الهلال السعودي، وشارك مع المنتخب السعودي في 55 مباراة دولية سجل فيها 16 هدفًا وصنع 3 أهداف.

شارك الدوسري مع المنتخب السعودي في نهائيات مونديال روسيا 2018 وشارك في 3 مباريات في البطولة أمام روسيا، وأوروغواي ومصر، وسجل هدفًا واحدًا في شباك منتخب مصر، وفي مونديال 2022 سجل هدفًا أمام الأرجنتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة