فيديو: هل توقع عالم الفلك ميشال حايك وفاة الأمير الراحل صباح الأحمد؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
فيديو: هل توقع عالم الفلك ميشال حايك وفاة الأمير الراحل صباح الأحمد؟
مقالات ذات صلة
من هو الأديب السعودي عبدالله الزيد الذي تصدر التريند بعد وفاته؟
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته
في جنازته: لماذا ظهر جثمان محمود ياسين ملفوفاً بعلم مصر؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير لعالم الفلك اللبناني ميشال حايك خلال توقعاته للأحداث التي ستتعرض لها دولة الكويت خلال عام 2020 وخلال حديثه قال أن شمس الكويت سوف تغرب وهو ما آثار تساؤلات إذا كان بذلك يقصد وفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح.

توقعات ميشال حايك

الفيديو تسبب في حالة من الجدل حيث اعتبر البعض أن حديث المنجمين غير صادق بخاصة وأن الأعمار بيد الله وحده في حين اعتبر آخرون أن توقعات ميشال حايك كثيراً ما تتحقق بخاصة وأنه توقع من قبل انفجار مرفأ بيروت كما توقع عدد من الأحداث قبل وقوعها.

خلال الفيديو أيضاً يتوقع ميشال حايك تعرض دولة الكويت لاهتزاز أرضي قوي ومد مائي بجانب دور إقليمي فعال وتحرك سريع في عدد من الملفات العربية والاقليمية.

الأمير صباح الأحمد الصباح

وكان أمير الكويت الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح قد توفي الساعة الرابعة عصراً تقريباً بتوقيت الكويت في الولايات المتحدة الأمريكية على إثر تلقي العلاج هناك منذ عدة شهور حيث خضع لعدد من العمليات الجراحية.

وشكل خبر وفاة الأمير الراحل صدمة كبيرة في الكويت وفي العالم العربي كله لما له من تأثير كبير حيث لقب بأمير الإنسانية حيث قضى أكثر من 65 عاماً في مجال العمل العام وخدمة المواطنين.

أما عن أثر الشيخ صباح الأحمد العالم فيأتي بفضل أنه عمل كوزير للخارجية الكويتية لما يقارب الـ40 عاماً حيث حمل رسالة بلاده وكانت له علاقات مميزة ومتوازنة وهو ما امتازت به فترة حكمه للكويت.

الشيخ نواف الأحمد الصباح 

الجدير بالذكر أن الحكومة الكويتية أعلنت حالة الحداد 40 يوماً وتعطيل العمل في المؤسسات الرسمية 3 أيام، كما تم إعلان الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً جديداً لدولة الكويت. الشيخ نواف الأحمد عمل في المجال السياسي لأكثر من 16 عاماً حيث بدأ حياته السياسية كمحافظ لحولي ثم تولى وزارة الداخلية خلفا للأمير الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح، الذي تولي منصب ولاية العهد ورئاسة مجلس الوزراء في بداية عهد الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا