آخر ما نشره الإعلامي الراحل عبدالله عاجل العنزي قبل وفاته

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022

فارق الإعلامي الرياضي الكويتي الشاب عبدالله عاجل العنزي الدنيا بسبب أزمة قلبية مفاجئة أنهت حياته وهو ما تسبب في صدمة وحزن عميق لمتابعيه.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي آخر مقطع نشره الإعلامي عبدالله عاجل العنزي والذي يتحدث فيه عن أهمية الصلاة وهو المقطع الذي شهد تفاعلاً كبيراً ما بين إعادة التغريد أو الدعاء للراحل بالرحمة والمغفرة.

وجاء في المقطع المنشور كلمات من الإعلامي الراحل يقول فيها: "لا تخلي خمس دقائق بينك وبينك الجنة، يعني تروح عليك الجنة بسبب خمس دقائق، شلون خمس دقائق؟ الصلاة! الصلاة يا جماعة، مو معقولة عمود الدين وما تصلي، ترى كلها خمس دقائق".

وأضاف "مو معقولة تتابع مباراة ساعتين ومالك خلق تصلي خمس دقائق، مو معقولة تروح النادي ساعتين ومالك خلق تصلي خمس دقائق، مو معقولة تتابعني بسناب شات ساعة وما تصلي خمس دقائق".

واختتم عبدالله عاجل العنزي حديثه في المقطع قائلاً "خلاص أعتقد النصيحة وصلت، ويعطيكم العافية يا شباب".

وكان الإعلامي عبد الله عاجل العنزي قد حصل على شهرة كبيرة بسبب مقطع سابق نشره يتحدث فيه عن أهمية الأم من خلال مشهد تمثيلي بينه وبين أحد الأشخاص.

وتحدث عبدالله عاجل العنزي في المقطع عن أهمية الأم خاصة لمن فقد والدته وأن البعض لن يشعر بأهمية الأم في حياته إلا بعد رحيلها.

ونصح عبدالله عاجل العنزي في المقطع بأن يهتم الشخص بوالدته ويكن باراً بها ويستغل فرصة وجودها على قيد الحياة قبل أن يفوت الأوان.

يذكر أن الإعلامي الراحل عبدالله عاجل العنزي يمتلك عدداً كبيراً من المتابعين يتخطى 187 ألف متابع على حسابه في إنستجرام وكذلك ما يزيد على 12 ألف متابع على حسابه بتويتر بالإضافة إلى آلاف المتابعين على حسابه بسناب شات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة