فيديو وصور: هذا هو متحرش القنفذة علي بن كرمان.. الذي اشتهر من سناب شات

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 فبراير 2019
فيديو وصور: هذا هو متحرش القنفذة علي بن كرمان.. الذي اشتهر من سناب شات
مقالات ذات صلة
مصطفى الآغا يتصدر تريند «تويتر» بسبب تقليد خالد الفراج
تركي آل الشيخ في غرفة أسرار برنامج رامز جلال وهكذا علق عمرو دياب
تركي آل الشيخ: من هي الفتاة التي بحث عنها بعد إعجابه بصوتها؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأكبر مشاهير السوشيال ميديا سنًا علي بن كرمان ويظهر في الفيديو الرجل السبعيني هو يتحرش بممرضة في إحدى المستشفيات مما تسبب في حالة غضب واسعة من خلال هاشتاغ #نطالب_بمعاقبه_المتحرش_بن_كرمان.
الأمر الذي تطلب تدخل السلطات السعودية والتحقيق مع الرجل وحبسه واستدعاء الممرضة للحصول على شهادتها في الواقعة، إلا أن للرجل السبعيني قصة آخرى.

فمنذ أشهر قليلة لم يكن أحد يعرف به لكنه خلال أشهر قليلة كسب شهرة واسعة من خلال سناب شات، قبلها كان يعيش الرجل فقير ذو أحوال متعثرة منعته حتى من الزواج فعاش في منطقة شبه معزولة تابعة لمحافظة القنفذة كما حصل على الضمان الإجتماعي لقضاء احتياجاته اليومية.
إلا أن الصدفة دفعت به إلى الشهرة وكسب الكثير من الأموال بعد انتشار فيديو له من خلال سناب شات وصارت جملة "لا علمني لا تخليني أقعد أمشي لاني مقيدا ولا مفكوك" أحد أشهر العبارات المتداولة بين الشباب في السعودية حتى أنها ظهرت في بعض الإعلانات.

وعلى الرغم من أن الفيديو تم تداوله منذ سنوات إلا أن علي لم يعرف الشهرة إلا من شهور قليلة، ويروي عن الواقعة المتعلقة بهذا الفيديو أنه كان يحاول مساعدة أحد أصدقائه للحصول على أجازة من مديره لكنه لم يعرف رأي المدير فقال له هذه الجملة ليحصل على نتيجة.

إلا أن الدور الأكبر في تغيير حياة على بن كرمان يرجع للشاب محمد الشريف الذي أراد التعرف على صاحب الفيديو وعندما شاهد حياته الصعبة قرر مساعدته وتوفير مسكن له في جدة وتعامل معه كفرد من عائلته حتى أنه سافر معه خلال رحلته إلى القاهرة، كما أن دور محمد الشريف لم ينتهي عند هذا الحد فساعد الرجل للحصول على زوجة وعائلة وأقام حفل زفاف ضخم حضره عدد من مشاهير السعودية وفن الشيلات.

لتنطلق بعدها شهرة الرجل السبعيني ويصل عدد متابعيه على سناب شات وحده 100 ألف متابع، إلا أن هذه الشهرة لم تدم وانقلبت حياته من جديد بعد حادث التحرش بالممرضة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا