أول فيديو ليوسف العنزي الذي تصادم مع مشهور سناب شات الراحل محمد الشمري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
أول فيديو ليوسف العنزي الذي تصادم مع مشهور سناب شات الراحل محمد الشمري

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أول ظهور من داخل المستشفى للمواطن السعودي يوسف العنزي، الذي تعرض لإصابات بليغة نتيجة تصادم مركبته مع مركبة مشهور سناب شات السعودي الراحل محمد الشمري.

فيديو ليوسف العنزي من داخل المستشفى بعد تصادمه مع مشهور سناب شات الراحل محمد الشمري

وكان مشهور سناب شات السعودي، محمد غانم الشمري، رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، إثر تعرضه لحادث مروع على أحد الطرق السريعة، في طريقه إلى مدينة الرياض.

ونتج عن هذا الحادث وفاة الشمري وابنته (5 سنوات) وطفله (7 شهور)، وإصابة زوجته و3 من أطفاله بإصابات مختلفة، إلا أن حالتهم مستقرة، ويتلقون حالياً العلاج.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن يوسف عبدالرحمن العنزي يعمل عسكرياً في الحرس الوطني، وكان معه في مركبته أثناء وقوع الحادثة كل من زوجته وابنتيه.

ويعاني العنزي بكسور في اليد والرجل وإصابات أخرى، فيما تعاني زوجته وواحدة من ابنتيه من كسور متفرقة، بينما ابنته الثانية حالتها مستقرة.

وأشارت التقارير إلى أنه تم نقل العنزي وأسرة الراحل الشمري من مستشفى عرعر المركزي إلى مستشفى الحرس الوطني، من أجل استكمال العلاج اللازم.

وبتوجيه من وزير الحرس الوطني السعودي، الأمير عبدالله بن بندر، تم إخلاء أسرة محمد الشمري، من رفحاء إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض، كما سيتم نقل الطرف الثاني في الحادثة، يوسف العنزي، إلى نفس المستشفى.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى مدير القطاع الصحي بمحافظة رفحاء، محمد النجدي، كشف فيها تفاصيل الحالة الصحية للمواطن يوسف العنزي، بعد وقوع حادث التصادم المروع.

وقال النجدي إن العنزي حضر إلى المستشفى بعد الحادث، وكان يعاني من إصابة بليغة في يده اليسرى، بالإضافة إلى كسور متفرقة في جسده، مشيراً إلى أنه تم عمل الإجراءات اللازمة معه، وتم نقله إلى البرج الشمالي الطبي في عرعر.

وفيما يتعلق بحالة زوجة العنزي وزوجته، أوضح مدير القطاع الصحي بمحافظة رفحاء، أن حالتهم الصحية مستقرة، ولكنهم يتلقون حالياً الرعاية في المستشفى بسبب تعرضهم لبعض الكسور.

وأضاف محمد النجدي قائلاً إنه تم قبول حالتهم في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، لافتاً إلى أنه جار الآن التنسيق من أجل نقلهم بواسطة طائرة الإخلاء الطبي.

جدير بالذكر أن مشهور سناب شات السعودي، محمد الشمري، قد توفي مساء الخميس الماضي، إثر تعرضه لحادث مروع رفقة أسرته، أثناء سفرهم إلى الرياض.

وتصدر حينها وسم بعنوان #وفاة_محمد_الشمري التريند على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، عقب إعلان وفاة الشمري، حيث تفاعل معه الآلاف من المغردين، الذي أعربوا عن صدمتهم مما حدث، داعين له بالرحمة والمغفرة، فيما تساءل البعض عن سلامة باقي أفراد أسرته التي كانت معه في مركبته التي تعرضت للحادثة.

كما تداول نشطاء السوشيال ميديا وقتها مقطع فيديو نشره الشمري عبر حسابه على سناب شات، قبل وقوع الحادثة المروعة بساعات قليلة، حيث طلب فيه من متابعيه الدعاء لهم بان يصلوا إلى الرياض بالسلامة، وهو ما أثار حزن وصدمة الجميع، بعد إعلان وفاة مشهور السوشيال ميديا بعد نشر الفيديو بعدة ساعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة