سناب شات يعلن عن منح أرباح لصناع المحتوى

منصة سناب شات تكشف عن الشروط لتوزيع الإيرادات على صناع المحتوى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
سناب شات يعلن عن منح أرباح لصناع المحتوى

أعلنت منصة سناب شات عن منح أرباح إلى صناع المحتوى وذلك ضمن سعي الشركة لجذب المزيد من المنتجين إلى منصتها خلال المرحلة المقبلة.

وكشفت منصة سناب شات أنها تبحث عن توسيع برنامج المشاركة في الأرباح مع إضافة ميزات جديدة تساعد على اكتشاف وتمكين المنتجين على المنصة.

وأوضحت منصة سناب شات أنها بدأت بالفعل في عرض الإعلانات خلال منتصف الفيديو وذلك من أجل الحصول على أموال من قصص سناب العام الماضي.

وتشترط منصة سناب شات أن تبدأ الأرباح لصناع المحتوى الذي لديهم ما لا يقل عن 50 ألف متابع بجانب قدرتهم على جذب حوالي 25 مليون مشاهدة شهرية، ونشر 10 مشاركات في القصص خلال الشهر.

وذكرت المنصة أن من ينطبق عليه الشروط سيكون من المؤهلين للمشاركة في برنامج المشاركة في الأرباح.

وأشارت المنصة أنها ستحتفظ بحقها في قبول المستخدمين الفرديين في البرناج ولكن المقايسس ستعطي المنتجين الناشئين هدفاً يعملون على الوصول إليه.

الجدير بالذكر أن مشاركة الإعلانات في الأرباح لا تعتبر الطريقة الوحيد التي يمكن لصناع المحتوى أن يكسبوا المال من خلالها على المنصة ولكنها أصبحت الطريقة الموثوقة على سناب شات.

فيما ذكرت منصة سناب شات بأن الذين لم يحصلوا على ملايين المشاهدات بعد ستساعدهم المنصة من خلال إضافة ملفات تعريف جديدة وقصص عامة وستكون متاحة لأي مستخدم يبلغ من العمر 18 عاماً على الأقل.

كما ستسمح المنصة بأن يشارك صناع المحتوى بعض القصص والمحتوى للأصدقاء فقط بجانب القصص العامة على الحساب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة