في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت

  • تاريخ النشر: : الخميس، 03 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الخميس، 03 سبتمبر 2020
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت
مقالات ذات صلة
تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
الفنان المصري رامي يوسف ضمن ترشيحات جوائز "إيمي 2020"

كشف الإعلان الجديد لأحدث أفلام سلسلة العميل السري البريطاني جيمس بوند بعنوان "لا وقت للموت – No Time To Die"، الذي تم طرحه اليوم الخميس، عن وجود الممثل الأمريكي من الأصول المصرية رامي مالك في أحداث الفيلم.

إعلان أحدث أفلام جيمس بوند لا وقت للموت:

واتسم الإعلان الجديدة لفيلم "لا وقت للموت – No Time To Die" بالمزيد من الإثارة والتشويق من خلال مطاردات السيارات السريعة، مع المشاهد الخاصة بالحركة الحابسة للأنفاس.

في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت
في الوقت ذاته يظهر الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية والحائز على جائزة الأوسكار رامي مالك في أحداث الفيلم، حيث يواجه عدوه العميل السري جيمس بوند.

وتشهد أحداث الفيلم "لا وقت للموت – No Time To Die"، الذي يقوم بدور جيمس بوند الممثل البريطاني دانييل كريغ، قطع جيمس بوند لإجازته في جامايكا؛ من أجل إنقاذ عالم مختطف.

لا وقت للموت – No Time To Die:

ويعد فيلم "لا وقت للموت – No Time To Die" هو رقم الـ 25 في سلسلة أفلام جيمس بوند، حيث يجسد آخر شخصياته الممثل دانييل كريغ، الذي بدأ في تجسيد شخصيته منذ 2006، إلا أنه أعلن أن الجزء الجديد سيكون آخر مرة لتجسيده لشخصية جيمس بوند.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور السينما، وفق ما أعلنته الشركة المنتجة، في شهر نوفمبر المقبل، بعد أن تم تأجيله لعدة مرة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووفق الحساب الرسمي لسلسلة أفلام جيمس بوند على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة أنه سيتم طرح الفيلم في صالات السينما الأمريكية في 20 نوفمبر المقبل، إلا أنه سيسبق ذلك عرضه في دور السينما البريطانية في 12 نوفمبر 2020.

وكان من المقرر عرض فيلم "لا وقت للموت – No Time To Die" في شهر مارس المنصرم في قاعة رويال ألبرت في بريطانية، بينما كان سيتم عرضه لأول مرة في الولايات المتحدة في 10 أبريل المنصرم، إلا أن جائحة كورونا أحالت دون ذلك.