الموت يفجع العائلة المالكة في السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2016
الموت يفجع العائلة المالكة في السعودية

توفي أحد أفراد العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية، حيث أكد الديوان الملكي السعودي وفاة الأمير بدر بن سلمان بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

وأعلن الديوان الملكي، أن تشييع جثمان الفقيد وأداء صلاة الميت عليه سوف تكون بعد صلاة العصر اليوم الأحد، في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالعاصمة السعودية الرياض.

الموت يفجع العائلة المالكة في السعودية

ووالد الراحل، هو الابن الخامس والعشرون من أبناء الملك سعود بن عبد العزيز والذي ولد في الرياض عام 1955 وأنهى تعليمه العام من معهد أنجال الملك سعود «معهد العاصمة النموذجي» حالياً.

وحصل والده على البكالوريوس في التاريخ والآثار من جامعة الملك سعود بالرياض ثم عمل في وزارة المعارف مديراً عاماً مساعداً للشؤون الإدارية، كما ابتعث والده إلى أمريكا وحصل هناك على الماجستير في الإدارة العامة من جامعة جنوب كاليفورنيا، كما عمل في وزارة التعليم العالي ثم استقال وعمل في الأعمال الحرة.

الموت يفجع العائلة المالكة في السعودية

ووالدة الفقيد الأمير بدر، هي الأميرة سارة بنت حسين بن ظافر القحطاني وهي مطلقة من والده وله منها أيضا شقيقته، الأميرة شهد، ويعتبر الراحل هو الابن الثاني الذي يتوفى للأمير سلمان بن سعود بعد الأمير فهد الذي رحل عن عالمنا منذ عدة سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة