كيف تختار الساعة كهدية للمرأة التي تحب؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2015
كيف تختار الساعة كهدية للمرأة التي تحب؟

تحب النساء الهدايا كثيراً، وتزيد محبتها للرجل الذي يقدّم لها الهدايا. وتعدّ الساعات من اختيارات الهدايا الرائعة التي يمكن للرجل أن يقدّمها للمرأة.

ولكن، يجب اتخاذ العديد من المعايير في الإعتبار عند اختيار الساعة كهدية للمرأة التي يحبها الرجل، إليك الأسئلة التي يجب عليك الإجابة عليها لتعرف ما هو نوع الساعة التي عليك شراءها لها:

أولاً: هل تريدها "كوارتز" أم "ميكانيكية"؟

لا تعلم العديد من النساء ما هو نوع الحركة التي يردنها في الساعة التي يرغبن فيها، وما إذا كانت "ميكانيكية" أم "كوارتز"، ولكن عليك معرفة هذا الأمر إذا ما كنت تعلم أنها تعرف الفرق بينهما.

ثانياً: في أي المناسبات ستقوم باستخدام تلك الساعة؟

عليك معرفة ما إذا كانت سترتدي الساعة في السهرات، أم في حياتها اليومية وعملها، أم عند ممارستها الرياضة. حيث تختلف نوعية الساعات وتصاميمها وفقاً للغرض الذي تحتاجه منها.

ثالثاً: هل تفضل المعدن أم الجلد؟

عليك معرفة ما إذا كانت لا تحبذ المعادن، فالعديد من النساء لا يفضّلن الساعات المعدنية، ولكنها قد تحبذ أيضاً الساعات الفضية أو الذهبية. وهو أمر عليك معرفته قبل اختيارك للساعة.

رابعاً: هل تفضل الساعات المرصّعة أم لا؟

انتشرت تصاميم الساعات المرصّعة بالألماس، أو بأي أحجار كريمة أخرى. وقد لا تفضّل بعض النساء هذا الأمر، وقد تختار الساعات ذات التصاميم البسيطة بدلاً من ذلك.

اقرأ أيضاً: ماهي الـ 6 عبارات التي تجذب المرأة أكثر من كلمة أحبك؟

5 مفاتيح في يد الرجل لدخول قلب المرأة

صور لـ 8 هدايا ترغب بها النساء في عيد الحب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة