كيف يمكن أن تثير زوجتك دون لمسها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر 2015
كيف يمكن أن تثير زوجتك دون لمسها؟
مقالات ذات صلة
3 نصائح هامة لعلاقة زوجية غاية في السعادة
احذر فعل هذه الأشياء بعد العلاقة الحميمة
أسباب انجذاب بعض النساء للرجال المتزوجين

يعتقد الرجل أن إثارة زوجته تتطلب الكثير من المجهود منه، وذلك من أجل الاستعداد للدخول في العلاقة الحميمية، إلا أن هذا الأمر غير صحيح دائماً. 

اقرأ أيضاً: صفات النساء اللاتي يخطفن قلوب الرجال من النظرة الأولى!

فيمكن للزوج إثارة زوجته بطرق عديدة، لا يتضمن اللمس إحداها، ولكنها تحتاج إلى تقنيات معينة يمكنك تعلمها من خلال هذه النصائح:

1- العناية برائحتك هو أمر يثير المرأة دائماً، فعند تنظيف فمك واستخدام غسول فم منعش، والعناية بشعرك واستخدام شامبو ذا رائحة جميلة واستخدام عطر ساحر، لا يمكن لزوجتك مقاومتك. 

اقرأ أيضاً: تعرف على مستقبل علاقتك بزوجتك من خلال والدتها

2- لا تمل المرأة من الرسائل العاطفية، وعلى الرغم من سيطرة تطبيقات الدردشة التكنولوجية مؤخراً وعدم استخدام الرسائل العاطفية المكتوبة على ورق، إلا أن هذا الأمر يثير المرأة كثيراً وتعده من الأمور التي تثير عاطفتها. 

3- عندما تستعد مع زوجتك للبدء في علاقة حميمية، يثيرها كثيراً طريقة نطقك لاسمها، فتختلف طريقة نطقك لاسم زوجتك إذا كان بشكل عادي أو بشكل رومانسي يدخلها في أجواء العلاقة.

اقرأ أيضاً: أمور هامة يجب أن تعرفها قبل زواجك من امرأة عاملة!

4- لا أحد يدري لماذا، ولكن يثير المرأة كثيراً انهماك الرجل في عمله، ورؤيته يقوم به وهو غير منتبه لما يحدث حوله، وذلك سواءً كان عمله أو أي عمل يقوم به في المنزل مثل إصلاح شيئاً ما. 

5- تثار المرأة من رؤية زوجها في المطبخ يعد الطعام، وترى أنها صفة جذابة جداً في الرجل أن يجيد الطهي ويقوم بإعداد الطعام لها، فإذا قمت بهذا الأمر ستجد عاطفتها مثارة ولا تحتاج للكثير للدخول في أجواء العلاقة الحميمية. 

للمزيد: 

كلمات لا تقولها لزوجتك حتى لا تدفع الثمن..
دراسة: كيف تؤثر المرأة الجميلة على صحة الرجل؟