أشياء بسيطة تجعل زوجتك في غاية السعادة.. تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2016
أشياء بسيطة تجعل زوجتك في غاية السعادة.. تعرف عليها

يبحث كل الرجال عن السعادة الزوجية الدائمة، ويحاول بشتى الطرق إرضاء زوجته وتلبية متطلباتها، للوصول لحياة مستقرة وسعيدة.

وهناك بعض الخطوات البسيطة نستعرضها فيما يلي، والتي تجعل زوجتك تشعر بالسعادة وبالتالي ينعكس ذلك على حياتكما سويا.

الإخلاص

لا تستطيع أي علاقة زوجية الاستمرار، إذا ما كان أحد الأطراف يكذب علي الأخر، فكذبة واحدة فقط تسبب مشاكل الثقة وهناك علاقة وثيقة بين إنعدام الثقة والإحباطات في الحياة الزوجية، لذلك احرص على أن تكون مخلصا لها وصادقا معها، لكي تشعرها بالسعادة دائما.

امتنع عن التدخين

أثبتت الدراسات أن حوالي 95 % من النساء يكرهن التدخين وأنهن يميلن إلي تغيير ذلك السلوك السلبي في الرجل وإذا لم تتمكن من الإقلاع عن هذه العادة بسرعة حاول أن تقطعها بالتدريج وسوف تجد أن زوجتك سعيدة للغاية وفخورة بما فعلته من أجلها.

اجعله لها مكانة متميزة

لا تحتاج إلي بذل جهد كبير لجعل زوجتك تشعر بالتميز، فيمكنك القيام بذلك عند الخروج معاها لتناول العشاء في مكان تفضله أو شراء هدية صغيرة أو حتي معانقتها بدون سبب لتجعلها تشعر بحبك لها وكن مبدعا في طرق التعبير لها عن ذلك.

لبي رغباتها ومتطلباتها

من الصعب تلبية جميع رغبات زوجتك ولكن حاول بقدر الإمكان تلبية أكبر قدر من الرغبات لتشعرها بالسعادة، وقد لا تتحقق هذه الرغبات ولكن مجرد المحاولة منك تشعرها بالسعادة.

الإهتمام لها وتخصيص وقت لها

إهمال زوجتك يجعلها تشعر بالضيق على العكس عندما تخصص ولو بسيطة لها فذلك يشعرها بالسعادة واهتم بالتفاصيل مهما كانت صغيرة، لأن المرأة تعشق ذلك.

استمع لها

من أكثر الأشياء التي تجعل المرأة سعيدة هي أن تجب من ينصت لها، لأنها تحتاج إلي التعبير عن أفكارها وليس من اللائق تجاهل هذه الأفكار عند التحدث معاها والإستماع إليها يشعرها بالحب وأنها جديرة بالإحترام.

الإشادة بها

يمكنك الإشادة بمظهرها طريقة طبخها لوجبة معينة أو مجهودها في تنظيف المنزل، لأن هذا يعمل علي رفع روحها المعنوية ويشعرها بقيمتها لديك.

فاجئها بما يسعدها

تحب المرأة المفاجأة سواء الكبيرة أم الصغيرة، مثل إصطحابها لقضاء عطلة رومانسية أو شراء الفليم الذي تفضله ومشاهدته معاها، أو تجهيز عشاء رومانسي لكما أو حتى شراء هدايا بدون مناسبة.

اجعلها تشعر بحبك لها

ليس هناك طريقة لإسعاد زوجتك أفضل من أنك تظهر عشقك وحبك لها وخاصة أمام الآخرين، فالمرأة سهلة الإرضاء ولكن عليك معرفة مفتاح الوصول إليها ولاشك أنك ستسعد في حياتك.

اخرج معها

يجب أن تعلم أن الزوجة مثلك بحاجة إلي الهروب من ضغط العمل والمنزل وتحتاج إلي وقت للراحة والإسترخاء ولذلك يمكنك دعوتها للخروج للعشاء أو التسوق معها كل فترة وأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة