• كُن مختلفاً دائماً: عطور رجالية لكل مناسبة

    كُن مختلفاً دائماً: عطور رجالية لكل مناسبة

    هل شعرت يوماً حينما استنشقت عطراً ما تذكرت موعدك الأول مع شريكة حياتك؟ أو عطر ما يذكرك بطفولتك؟ أو رائحة ما تأتي من مكان بعيد تذكرك بموقف قديم؟ نعم للعطور قوة خاصة للتذكيرك بالعديد من المواقف والشخصيات، ففي أغلب الأوقات تستحضر الروائح الذكريات على الفور.

    فلماذا لا تسخر قوة العطر للأبد في عام 2020؟ هذا العام، حيث يمكنك أن توفر لنفسك القرارات الطموحة بشكل غير واقعي، يمكنك أن تجعل عطرك الجديد الأفضل للأبد. ففي التقرير التالي، عطور كلاسيكية ستساعدك على بدء بداية جديدة في حياتك وتناسب كل موقف.

    عطر الوظيفة الجديدة:

    مكان العمل يحتاج إلى التحفيز المستمر، هناك وسائل كثيرة يمكن أن تحفزك دائماً، من بين هذه الوسائل العطور، فلها من القوة أن تدفعك للأمام. لكن احذر العطور ذات محتويات ثقيلة، فقد تجعلك داخل مكتبك مثل روائح الأطعمة الفاسدة، لذا عليك اختيار عطر خفيف وسهل الاستخدام للمكتب، اختر العطور التي تحتوي مكوناتها على الحمضيات مثل الليمون والجريب فروت والنيرولي والبيتيترين.


    كُن مختلفاً دائماً: عطور رجالية لكل مناسبة

    عطر للحصول على السلام الداخلي:

    مع بدايات السنة الجديدة، دائماً ما تكون الأشهر الأولى الأكثر صعوبة، فقد انتهى شهر يناير وبدأ فبراير، فهما تحديان لنفسك ولبيئتك المحيطة، لذا فأنت بحاجة إلى أكثر من تطبيق للهدوء وفنجان من شاي للاسترخاء.

    لذا هناك عطوراً تساعدك على هذا الإحساس، مثل العطور المستمدة مكوناتها من شجرة أجار الاستوائية، أو رائحة الغابات، أو رائحة الطحالب، كما أن عشب الباتشولي له تأثير خاص لكسب الهدوء والسكينة، ستجد نفسك إذا استخدمت أحد العطور الحاوية على هذه المكونات أمام البحر أو وسط مساحة خضراء وكأنك تمارس اليوغا. 


    كُن مختلفاً دائماً: عطور رجالية لكل مناسبة

    عطر الرياضة:

    يمكن للنعناع أن يفعل الكثير أثناء ممارسة تمريناتك اليومية في صالة الألعاب الرياضية، فهو يساعد على التخلص من الروائح غير مرغوب فيها أثناء ممارسة الرياضة، كذلك التحفيز لاستكمال تمريناتك دون كلل، فتأكد من الحصول على عطر يحتوي على هذا المكون الخاص.


    كُن مختلفاً دائماً: عطور رجالية لكل مناسبة
    التغيير في حياتك يحتاج لعطر خاص:

    إذا كُنت تواجه موقفاً قد يساعدك في تغيير حياتك للأفضل وتريد أن تتذكره برائحة خاصة، فيمكنك اقتناء عطراً آخر يحتوي على الأزهار، التوابل، الباتشولي، الغابات السفلية، النباتات، أي من هذه المكونات يمكنها أن تفعل الكثير لك حينما تود أن تتذكر هذا الموقف.


    كُن مختلفاً دائماً: عطور رجالية لكل مناسبة

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات