في الصيف: كيف تشتري قبعة الشمس الرجالية المناسبة لك؟

خوذات الدراجات النارية: استمتع بالإثارة والتشويق على الطريق السريع

لأناقتك المكتبية: اضف هذه الأقلام الفاخرة لمجموعتك

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 28 يناير 2020 الثلاثاء، 28 يناير 2020
لأناقتك المكتبية: اضف هذه الأقلام الفاخرة لمجموعتك

بغض النظر عن كيف يصبح عالمنا رقمياً، سيكون هناك دائماً مجال للكلمة المكتوبة، خاصةً عندما تفشل التكنولوجيا فنياً. هذا لا يعني أننا سنتراجع إلى الحرب القبلية بعد نهاية العالم، لكن معرفة كيفية الكتابة هي فن قيم ويمكن أن يكون في بعض الأحيان أكثر ملاءمة وموثوقية من محاولة تدوين الملاحظات على هاتفك على سبيل المثال. على هذا النحو، نحن من المؤيدين الكبار لحمل القلم مع بقية حملك اليومي.

ومع ذلك، مثل جميع قطع المعدات المكتبة، فإن القلم الذي تختاره سيكون شخصياً جداً لطريقتك الخاصة وتفضيلاتك وحتى المساحة التي يجب عليك توفيرها. على هذا النحو، لا يوجد قلم واحد يناسب الجميع تماماً.

لست مضطراً إلى اختيار أداة كتابة بلاستيكية أو عصرية يمكن التخلص منها إذا لم يكن لديك الكثير من المال لإنفاقه. في الواقع، هناك بعض الأشخاص الذين قد يقترحون اختيار الأقلام منخفضة السعر لكنها أفضل الأقلام المصنعة على الإطلاق، خاصة إذا كان بعضها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ستجد ذلك في قلم ZEBRA F-701 PEN.

أما مُحبي الخط العربي، لا يزال هناك من يشارك في هذه المهارة الرائعة. إذا كنت تندرج ضمن هذه الفئة وكنت تبحث عن قلم حبر صديق للميزانية لإنجاز المهمة يومياً، فإن قلم Lamy Safari الذي تراه هنا هو الخيار الأمثل. إنه مصنوع من بلاستيك ABS متين وخفيف الوزن، ويحتوي على غطاء قابل للنقر بمشبك الجيب السلكي اليدوي، كما يأتي مع منقار معدني أسود اللون.

ومع ذلك، هناك بالتأكيد بعض الخيارات المتاحة في السوق والتي تبرز من بين الحشود. ونعتقد أن هذه القائمة التي تضم أفضل 20 قلماً يومياً يلائم احتياجات أي شخص تماماً، بغض النظر عن الميزانية أو الأذواق أو ما إلى ذلك، شاهد فقط الألبوم أعلاه، ثم اختر ما يناسبك.