وجهات سياحية فاخرة يزورها الأثرياء والمشاهير..تعرّفوا عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 05 أغسطس 2021
وجهات سياحية فاخرة يزورها الأثرياء والمشاهير..تعرّفوا عليها

واحدة من المزايا التي يتمتع بها المشاهير والأثرياء، هي السفر وقضاء إجازة في بعض أكثر الوجهات تميزاً على هذا الكوكب، فامتلاك حساب مصرفي كبير واسم مشهور يعني أنه يمكنك الهروب إلى وجهات قد تكون غريبة بالنسبة للبعض أو لم يسمع بها معظم الناس حتى من قبل.

يُمكنكهم أن يحظوا بالترف والرفاهية في بعض من أفضل منتجعات السياحة في العالم. خلال السطور التالية يُمكنك التعرّف على بعض الوجهات السياحية الفاخرة التي يزورها الأثرياء والمشاهير دائماً.

سانت موريتز في سويسرا هي واحدة من أكثر وجهات التزلج شهرة على هذا الكوكب، تقع سانت موريتز في جبال ألبولا، وكانت المكان الأول الذي يضم أول مصعد للتزلج.

لا يقتصر الأمر على قيام الأثرياء والمشاهير بالحصول على إجازاتهم في سانت موريتز بشكل متكرر فحسب، بل تم استخدام البلدة أيضاً لتصوير اثنين من أفلام جيمس بوند، منها The Spy Who Loved Me.

كانت سانت موريتز تشتهر كوجهة صيفية في المقام الأول، إلا إنه وبمجرد تساقط كتل الثلج الرقيقة في المدينة، يبدأ الوافدون الدوليون من الشباب العصري في الظهور مرتدين أحدث الحلي.

يمكن القول إن الشاطئ الأكثر شهرة في البرازيل، هو كوباكابانا، وهو بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه إذا كان هدفك هو رؤية شخص أو اثنين من المشاهير. من بين الوجوه التي شوهدت وهي تزور فندق قصر كوباكابانا، وهو أحد أكثر الفنادق فخامة في العالم، مايلي: سايروس وتوم كروز والأميرة الراحلة ديانا.

جزيرة نيكر مملوكة للملياردير ريتشارد برانسون، الذي تبلغ ثروته حوالي 5.1 مليار دولار. تُعدّ نيكر واحدة من 60 جزيرة في جزر فيرجن البريطانية، وهي بالفعل وجهة للأثرياء.

حوّل برانسون جزيرته إلى منتجع شامل. أمضت كيت موس عيد ميلادها الأربعين في نيكر، كانت الجزيرة أيضاً هي المكان الذي احتفل فيه لاري بيج ، أحد مؤسسي غوغل، بزواجه.

يُمكنك حجز غرفة في هذه الجنة المعزولة بسعر يبدأ من 5000 دولار. إذا كنت ترغب في استئجار الجزيرة بأكملها ، فستكلفك 80000 دولار في الليلة.

اشتهرت بحيرة كومو بكونها موطناً لممثل الأمريكي الشهير جورج وزوجته أمل كلوني ، وفازت بلقب أجمل بحيرة في العالم في عام 2014. يقضي كلوني وزوجته ما يقرب من أربعة أشهر من العام في قصرهم الذي تبلغ تكلفته 10 ملايين دولار على ضفاف البحيرة.

البحيرة مُحاطة بالعديد من المنتجعات، فقط في حال لم يكن لديك الملايين لشراء منزل في المنطقة. فسيُمكنك أن تقضي الأيام عادة في القرى المُحيطة، والتعرّف على الثقافة المحلية، والمشاركة في أنشطة مثل ركوب الزوارق والغولف.

تُعدّ هامبتونز موطناً لشواطئ الرمال البيضاء والمطاعم والمنتجعات الفاخرة ومحلات المصممين، وهي واحدة من أفضل الوجهات التي يزورها الأثرياء والمشاهير في الولايات المتحدة. حيث توفر هامبتونز ملاذاً مريحاً من النشاط المزدحم لمدينة نيويورك وهي واحدة من أكثر المواقع الشهيرة لقضاء الإجازات الصيفية.

بيونسيه وجاي زي وكلينتون وكالفن كلاين لديهم جميعاً ممتلكات في هامبتونز.

يمتلك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوراكل، لاري إليسون، العديد من المنازل التي يقضي فيها عطلته بجزيرة لاناي، دفع إليسون 300 مليون دولار لشراء 98 % من الجزيرة لاناي.

تضم جزيرة لاناي منتجعين من فورسيزونز وملاعب غولف على مستوى عالمي، تُعتبر لاناي هي وجهة الأثرياء والمشاهير من جميع أنحاء العالم مثل: سيندي كروفورد، وويل سميث، ويريك جيتر، ويبلغ سعر الليلة في هذه المنتجعات 1075 دولاراً أمريكياً تقريباً.

أحد الأسباب التي تجعل النخبة تميل إلى الذهاب إلى كابو سان لوكاس هو جمالها الطبيعي. تُعدّ الوجهة المكسيكية موطنًا لشاطئ Lover’s Beach ، والذي يمتد على جانبي المحيط الهادئ وبحر كورتيز.

لا يمكن الوصول إلى كابو سان لوكاس إلا عن طريق القوارب، لكنها لا تزال وجهة سياحية شهيرة، رغم هذا، توقع أن ترى حشوداً من الزوار الأثرياء هناك. في الماضي، شوهد جينيفر لوبيز وجوستين بيبر وهم مُستلقين في شمس كابو سان لوكاس.

كرواتيا هي واحدة من جواهر أوروبا التي لم يضفها العديد من المسافرين إلى قوائمهم. مع تدفق المزيد والمزيد من الناس لرؤية دوبروفنيك بعد أن أصبحت المدينة الساحلية مشهورة من خلال سلسلة لعبة العروش، يبدو أن الأشخاص الأكثر ثراءاً يُفضلون جزيرة هفار.

شوهد نجوم مثل توم كروز وجورجيو أرماني في الجزيرة. كما شوهد الأمير هاري وهو يزور النوادي الليلية الموجودة في الجزيرة، بينما زارت جاكلين كينيدي هفار في الستينيات.

تقع على الريفيرا الفرنسية، موناكو هي واحدة من أشهر الوجهات للطبقات العليا. يُمكنك أن تجد هنا مجموعة من اليخوت والمطاعم ذات المستوى العالمي والكازينوهات الفخمة وبعض أفضل الفنادق على هذا الكوكب.

تشتهر موناكو بفخامتها، وهي أيضاً وجهة غنية بالتاريخ، فيمكن للزوار التنزه في الشوارع الساحرة المرصوفة بالحصى والتي تصطف على جانبيها المباني التاريخية والاستمتاع بالأجواء الفريدة.

تقع إيبيزا قبالة الساحل الشرقي لإسبانيا، وهي الوجهة الأولى للمشاهير، اشترت شاكيرا وجيرارد بيكيه شقة بقيمة 2.6 مليون دولار هناك في عام 2013، كذلك استضافت الجزيرة عارضات الأزياء دوتزين كروس وأليساندرا أمبروسيو في عام 2017.

شوهد أيضاً الكثير من الأثرياء والمشاهير في إيبيزا، مثل: جوستين بيبر، وكيم كارداشيان، وكاني ويست، وكيت موس، ونعومي كامبل، وأورلاندو بلوم، وميشيل رودريغيز، وليندسي لوهان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة